باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تحفظ مصرى سودانى على موقف إثيوبيا بمفاوضات سد النهضة.. مظاهرات غاضبة تجتاح لبنان.. بايدن: الجيش سيخرج ترامب من البيت الأبيض إذا خسر الانتخابات

الجمعة، 12 يونيو 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تحفظ مصرى سودانى على موقف إثيوبيا بمفاوضات سد النهضة.. مظاهرات غاضبة تجتاح لبنان.. بايدن: الجيش سيخرج ترامب من البيت الأبيض إذا خسر الانتخابات
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

تحفظ مصرى سودانى على موقف إثيوبيا بمفاوضات وزراء الرى حول سد النهضة

عقد وزراء الري في مصر والسودان وأثيوبيا اليوم الاجتماع الثالث حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة الأثيوبي، وهي المشاورات التي كانت بدأت منتصف الأسبوع الجاري بمبادرة مقدرة من جمهورية السودان الشقيق.

سد النهضة

تونس تردد هتاف عبدالناصر: "الإخوان مالهمش أمان".. فيديو

تأبى تونس أن تكون لقمة سائغة للمحتل العثمانى رجب أردوغان فتنتفض مجددا ضد الأطماع التركية فى بلاد العرب، خرج أبناء تونس المخلصون إلى الشوارع والميادين.

الملكة إليزابيث تجرى أول اتصال بالفيديو لها فى سن 94 عاما.. فيديو

شاركت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، اليوم الخميس أول مكالمة فيديو جماعية لها، بمناسبة الاحتفال بـ"أسبوع مقدمي الرعاية"، أولى اتصالاتها عبر الفيديو في سن الـ 94.

طالبان تعلن الإفراج عن 76 أسيرا من أفراد القوات الأمنية الأفغانية

أعلنت حركة "طالبان" عن إطلاق سراح 76 أسيرا من أفراد القوات الأمنية الأفغانية المحتجزين لديها، وأكد المتحدث باسم المكتب السياسي للحركة، سهيل شاهين.

فيديو وصور.. مظاهرات غاضبة تجتاح لبنان احتجاجا على ارتفاع سعر الدولار

اجتاحت مظاهرات ومسيرات غاضبة عددا كبيرا من المناطق اللبنانية، احتجاجا على انهيار العملة الوطنية (الليرة اللبنانية) أمام الدولار الأمريكى والتدهور المتسارع.

3لبنان
لبنان

 

برلمان اسكتلندا يتضامن مع "مظاهرات فلويد" ويدعو لوقف تصدير معدات مكافحة الشغب

دعا البرلمان الاسكتلندي إلى الوقف الفوري لتصدير معدات مكافحة الشغب والغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي إلى الولايات المتحدة ، في ضوء استجابة الشرطة للاحتجاجات المستمرة بعد وفاة جورج فلويد.

جو بايدن يدعو فيسبوك لتغيير ضوابط الإعلانات والخطاب السياسي

وجه المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن، رسالة مفتوحة إلى مارك زوكربرج الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك اليوم الخميس دعا فيها الشركة إلى التحقق من صدق إعلانات الساسة خلال الأسبوعين السابقين للانتخابات الرئاسية التي ستجرى في نوفمبر.

الرئيس الجزائرى يصدر قرارا بإنهاء مهام قائد القوات الجوية

أصدر الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، قرارا بإنهاء مهام اللواء حميد بو معيزة قائد القوات الجوية.

أنباء عن تغيير وزارى فى تركيا وتعيين بن علي يلدريم نائبا لأروغان

قالت عائشة صايي من بي بي سي التركية ان هناك نية لدى الرئيس التركي رجب طيب أروغان إجراء تغيير مجلس وزاري كما انه في هذه الحالة من المتوقع ان يتم تعيين بن علي يلدريم نائبا له.

26651
الخطوط الكويتية

الكويت: انحراف طائرة عن مدرج الهبوط بعد هبوطها اضطراريا بمطار الكويت

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي، تعرض إحدى الطائرات الخاصة التابعة لشركة طيران أجنبية، لخلل فني بعد إقلاعها من مطار الكويت الدولي.

مسؤول إسرائيلى يطالب نتنياهو بفرض السيادة على مستوطنات صحراء النقب

طالب رئيس مجلس المستوطنات في جنوب إسرائيل عارن دوران رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالاهتمام بمستوطنات بصحراء النقب مثل اهتمامه بمستوطنات الضفة الغربية.

حاكم ولاية نيويورك يعلن تسجيل أدنى مستوى يومى لوفيات كورونا

أعلن حاكم ولاية نيويورك الأمريكية أندرو كومو وفاة 36 شخصاً أمس جرّاء الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) فى الولاية.

منظمة الصحة العالمية تعلن تونس "وجهة سياحية آمنة"

أعلنت منظمة السياحة العالمية، أن تونس باتت تمثل "وجهة سياحية آمنة"، مضيفة أن البلاد اتخذت إجراءات قوية من أجل إعادة إطلاق السياحة.

القبض على 3 رجال شرطة فى كينيا قاموا بجلد سيدة وسحلها .. اعرف التفاصيل

قالت إدارة التحقيقات الجنائية فى كينيا اليوم الخميس، إن المحققين ألقوا القبض على ثلاثة رجال شرطة لاتهامهم بجلد امرأة وسحلها خلف دراجة نارية وذلك بعد انتشار مقطع مصور للواقعة على الإنترنت.

أكبر تجويف
أكبر تجويف

 

أمريكى يدخل موسوعة جينيس بأكبر تجويف فم فى العالم.. صور

حطم مراهق أمريكى الرقم القياسى العالمى لموسوعة جينيس، لأكبر فم فى العالم، حيث بلغ تجويف فمه 3.75 بوصة أو 9.52 سنتيمتر، ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بايدن: الجيش سيخرج ترامب من البيت الأبيض إذا خسر الانتخابات ورفض المغادرة

قال جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، إنه "مقتنع تماما" بأن الجيش سيتدخل لإخراج الرئيس دونالد ترامب من البيت الأبيض.

الصحة السعودية تعلن بدء تطبيق الحجر المنزلى على القادمين من خارج المملكة

أعلنت وزارة الصحة السعودية، عن البدء فى تطبيق آلية جديدة على القادمين من خارج المملكة حيث سيتم حجرهم فى منازلهم وفق ضوابط معينة، حيث يتمثل تطبيق هذا الإجراء فور وصول المواطنين .

"توتال" تبدأ فى بناء "أعلى برج" فى فرنسا ليكون مقرا لها

بدأت فى العاصمة الفرنسية عمليات البناء فى موقع مبنى طموح للغاية مخصص للمركز الجديد لشركة "توتال" النفطية الفرنسية العملاقة، وذلك بعد تأخير عامين كاملين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة