شاهد.. أكبر 4 انتصارات فى مشوار مانشستر يونايتد هذا الموسم

السبت، 09 مايو 2020 07:00 ص
شاهد.. أكبر 4 انتصارات فى مشوار مانشستر يونايتد هذا الموسم مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، العديد من الانتصارات الكبرى في بعض المباريات التي خاضها بالموسم الجارى 2019-2020 قبل توقفه لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وفى هذا السياق، نشر الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد تقريرا عن أكبر الانتصارات التي حققتها كتيبة المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير هذا الموسم، نستعرضها في التقرير التالى..

مانشستر يونايتد 4 × 0 تشيلسى

استهل مانشستر يونايتد موسمه الحالى بانطلاقة مثالية بتغلبه على تشيلسى بأربعة أهداف دون رد فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "أولد ترافورد" فى الجولة الافتتاحية من الدورى الإنجليزى الممتاز.

انتهى الشوط الأول بتقدم يونايتد بهدف أحرزه ماركوس راشفورد من ركلة جزاء فى الدقيقة 18، فى الشوط الثانى انهار تشيلسى أمام هجوم اليونايتد الكاسح، ونجح الفرنسى مارسيال فى احراز الهدف الثانى فى الدقيقة 65، وتبعه ماركوس راشفورد بالهدف الثالث بعدها بدقيقتين، واختتم الشاب جيمس دانييلز أهداف الشياطين الحمر فى الدقيقة 81.

ترانمير 0 × 6 مانشستر يونايتد

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على مضيفه ترانمير روفرز بنتيجة 6-0، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "برينتون بارك"، فى إطار منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزى.

تقدم هاري ماجواير بالهدف الأول عند الدقيقة 10، وأضاف دييجو دالوت الثاني فى الدقيقة 13 ثم خيسي لينجارد الثالث في الدقيقة 16، وفى الدقيقة 41 سجل فيل جونز الهدف الرابع، قبل أن يضيف الفرنسي مارسيال الخامس في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول 5-0 للشياطين الحمر.

وفى الشوط الثاني حصل اليونايتد على ركلة جزاء فى الدقيقة 56 نفذها جرينوود بشكل ناجح لينتهي اللقاء بفوز الشياطين 6-0 والتأهل لدور الـ16 من البطولة.

مانشستر يونايتد 5 × 0 كلوب بروج

اكتسح مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفه فريق كلوب البلجيكي، بخماسية نظيفة، ليتأهل لدور الـ16 من الدوري الأوروبى، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، في إياب دور الـ32، من البطولة.

أنهى مانشستر يونايتد، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثلاثية نظيفة، افتتح البرتغالى برونو فيرنانديز، ثلاثية مانشستر يونايتد، في الدقيقة 27 عن طريق ركلة جزاء، وأضاف المهاجم النيجيرى أوديون إيجالو الهدف الثانى فى الدقيقة 34، قبل أن يسجل سكوت ماكتومناى الهدف الثالث فى الدقيقة 40.

وفى الشوط الثانى، نجح لاعب الوسط البرازيلي فريد، في إضافة الهدفين الرابع والخامس، في الدقيقتين 82 والثالثة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

لاسك 0 × 5 مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزى فوزا كبيرا على مضيفه لاسك لينز النمساوى بنتيجة 5 / 0، فى ذهاب دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي فى المباراة التى أقيمت على ملعب "لينزر".

الهدف الأول أحرزه المهاجم النيجيرى أوديون إيجالو فى الدقيقة 28، وفى الشوط الثانى سجل الويلزى دانييل جيمس ثانى الأهداف فى الدقيقة 58، وأضاف الإسبانى خوان ماتا أهداف اليونايتد فى الدقيقة 82، وماسون جرينوود فى الدقيقة 91، قبل أن يختتم روبرتو بيريرا الأهداف فى الوقت بدل الضائع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة