تعليم الوادى الجديد: طلاب أولى ثانوى يحضرون الاختبار الاليكترونى بنسبة 100 %

السبت، 09 مايو 2020 12:59 م
تعليم الوادى الجديد: طلاب أولى ثانوى  يحضرون الاختبار الاليكترونى بنسبة 100 % صلاح مرغنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد صلاح مرغنى ، فى بيان له ، على إنتظام دخول جميع طلاب الصف الأول  الثانوي  على منصة  الإختبار  الإليكترونى الذي جرى اليوم بمادة اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الصف الأول الثانوى ،  على التابلت من المنزل ،وبلغت نسبة الدخول  على المنصة الإلكترونية 100% ودون اى مشكلات.

مشيرا إلى إن الإختبارات تمر بسلام ودون اى معوقات نتيجة للتعاون الجاد والمثمر من الجميع بالإدارات التعليمية المختلفة والإدارات النوعية بالمديرية (  التعليم الثانوى  وشئون الطلبة والمكتب الفنى والتطوير والإحصاء والمتابعة ) .

وأضاف وكيل التعليم بالمحافظة أن  غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي شكاوى بشأن الامتحان من الإدارات التعليمية، أو على مستوى المدارس الثانوية بالمحافظة وأن هناك  تواصل مستمر بين الطلاب والمعلمين بالمدارس ومسئولى التطوير عبر جروبات  "واتس آب"، والخدمات التليفونية المتاحة لتلقى اى شكاوى والعمل على حلها على الفور .

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ،تابع دخول طلاب الصف الأول الثانوى على منصة الإختبار لمادة اللغة الفرنسية و ذلك بجميع الادارات التعليمية والمدارس التابعة لها عبر شبكة سكايب من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية.

وأطمأن مرغنى على تواجد جميع أعضاء غرف العمليات المشكلة منذ الصباح الباكر قبل الموعد المحدد لدخول طلاب المحافظة على المنصة.

وأشار مرغنى ان اليوم يشهد آداء طلاب الصف الأول الثانوى إختبار مادة اللغة الأجنبية الثانية إليكترونيا من التابلت  لمدة زمنية ساعتين ونصف وفق الجداول المعلنة من وزارة التربية والتعليم ويتم تصحيحه إليكترونيا وإرسال النتائ للطلاب .

مضيفا بأن معامل التطوير بالمديرية وجميع الإدارات التعليمية والمدارس مفتوحة أمام الطلاب حال وجود أي عقبات ووسط إجراءات إحترازية مشددة لضمان سلامة الجميع .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة