السيطرة على حريق نشب بمنزل ريفى بأسوان دون إصابات

السبت، 09 مايو 2020 12:38 م
السيطرة على حريق نشب بمنزل ريفى بأسوان دون إصابات حريق - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اندلع حريق اليوم، السبت، فى منزل ريفى بمركز إدفو محافظة أسوان، والتهم أجزاء من المنزل دون وقوع إصابات بين قاطنى المنزل، وتم إخماد النيران وإخطار الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية أن سبب الحريق تسريب غاز البوتاجاز فى المنزل.

تلقى اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة إدفو يفيد بوصول بلاغ للحماية المدنية عن وجود حريق بمنزل بناحية الفخرانية دائرة المركز، وانتقل مأمور وضباط مباحث مركز شرطة إدفو وقوات الحماية المدنية والتى تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين أن المنزل مكون من طابق واحد مبنى بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية والجريد، ونشب الحريق بالمطبخ ونتج عن ذلك احتراق بعض أوانى الطهى وسقف المطبخ دون إصابات، وبسؤال مالكة أيد ما جاء بالفحص ورجح نشوب الحريق نتيجة تسرب غاز من البوتاجاز  ولم يتهم أو يشتبه فى حدوثه جنائياً.

وفى سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، حملة أمنية فى مجال ضبط الأسلحة النارية والمواد المخدرة، تمكنت من ضبط 13 متهمين وبحوزتهم 7 أسلحة نارية  وكمية من نبات البانجو المخدر تزن 2.500 كيلو جرام و 1.050 كيلو جرام حشيش و5 أسلحة بيضاء.

وفي مجال الضبط والإحضار، تم ضبط مطلوبين اثنين، وفي مجال تنفيذ الأحكام: تم تنفيذ 623  حكماً، شملت: ضبط 3 جنايات، و160 حكم حبس جزئي و20 حكم حبس مستأنف و295 أحكام غرامات و145 أحكام المخالفات.

وفي مجال ضبط القضايا التموينية، تم ضبط 25 قضية تموينية، شملت: 7 قضايا مخالفات المخابز البلدية، و5 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمى، و13 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار.

وفي مجال ضبط القضايا المرورية، تم ضبط 155 مخالفة مرورية متنوعة، على النحو التالى: تحرير 21 مخالفة تجاوز حد السرعة، والتصالح الفوري في 25 مخالفة، وتحرير 40 مخالفة غرامة ونش، وتحرير 69  مخالفة متنوعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة