فيديو.. خالد الجندى للإرهابيين: "نطبل للوطن عشان نكشف جماعات الشر"

الخميس، 07 مايو 2020 06:52 م
فيديو.. خالد الجندى للإرهابيين: "نطبل للوطن عشان نكشف جماعات الشر" خالد الجندى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، هجوم جماعات الإخوان الإرهابية، على تايده قرارات الدولة المصرية، قائلا: "من يقرع الطبول هو من ينبه الناس، من خبث جماعات الشر".  
 
وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس: "الناس المحترمة اللى بتطبل لبلادهم للجيش والشرطة وانا معاهم، طبل لبلادك عشان تحفظ ولادك، ونكشف جماعات الشر".
 
ومن جانبه، قال الشيخ رمضان عبدالرازق، الداعية الإسلامي، إن الوطن يحتاج من مساعدة ضد جماعات الشر، والذباب الاليكترونى، فى إشارة منه إلى كتائب الاخوان الإرهابيين، على مواقع التواصل الاجتماعى، لافتا إلى أن الدفع عن الجيش والشرطة والوطن شرف كبير.
 
وفى وقت سابق، قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أنه يجب على كل مسلم الدفاع عن الأنبياء، الحافظ على سمعتهم، لافتا إلى أن ما جاء فى سورة يوسف هو أعظم عريضة دفاع عن النبى يوسف. 

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأربعاء: "قول الله تعالى "هم بها"، أنه أراد أن يقتلها لكنه سمع صوت سيده قادم لدى الباب، ولم يهم بالفاحشة ".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة