ترامب يظهر بدون كمامة ولا مراعاة التباعد خلال تفقد مصنع فى أريزونا.. فيديو

الأربعاء، 06 مايو 2020 02:04 م
ترامب يظهر بدون كمامة ولا مراعاة التباعد خلال تفقد مصنع فى أريزونا.. فيديو ترامب خلال زيارة مصنع الكمامات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جولة تفقدية لمصنع إنتاج الكمامات فى ولاية أريزونا، واستمع إلى طريقة العمل في خط إنتاج مجمع هانى ويل إنترناشونال للكمامات، وعرضت وسائل اعلام عالمية فيديو للرئيس ترامب وهو يتفقد مصنع انتاج الأقنعة الواقية ولكن ظهر بدون ارتداء كمامة أو أي وسيلة للوقاية من عدوى الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

وظهر الرئيس الأمريكي ترامب، وهو يستمع إلى شرح لطريقة العمل في مصنع الكمامات بولاية أريزونا وهو قريب للغاية من المسئولين في المصنع دون مراعاة مسافة التباعد الاجتماعي، ويبدو أن ترامب لا يكترث بخطر العدوى من فيروس كورونا.

ترامب خلال زيارة مصنع الكمامات
ترامب خلال زيارة مصنع الكمامات

 

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، شرع في رحلة نادرة خارج واشنطن ليتفقد مصنعا لإنتاج الكمامات فى ولاية أريزونا التى يأمل أن يفوز بأصواتها فى الانتخابات المقررة فى نوفمبر.

 

ولا يغادر ترامب البيت الأبيض منذ أسابيع، واستلزم انتقاله لولاية أخرى استخدام طائرة الرئاسة برفقة حاشية من الموظفين وضباط المخابرات والصحفيين والعسكريين فى وقت يتجنب فيه الأمريكيون السفر والتنقل فى مسعى لاحتواء تفشى فيروس كورونا.

 

ويحجم ترامب نفسه حتى الآن عن استخدام الكمامة، وأثار نائبه مايك بنس انتقادات لعدم وضعه كمامة خلال زيارة قام بها فى الآونة الأخيرة لمستشفى مايو كلينيك الشهير فى مينيسوتا.

 

وشجع الرئيس دونالد ترامب الشعب الأمريكي على النظر إلى أنفسهم على أنهم "محاربون" حيث حث الدولة على المضي قدمًا نحو إعادة فتح الاقتصاد ، قائلاً فى مقابلة حصرية مع قناة" إيه بى سى" إنه ليس من الواقعي الحفاظ على المبادئ التوجيهية الصارمة للمسافة الاجتماعية على المدى الطويل.

 

وقال ترامب خلال مقابلة في فينيكس ، أريزونا ، في أول رحلة رئيسية للرئيس منذ شهور منذ تفاقم تفشي الفيروس، "لا يمكننا الجلوس في المنزل للسنوات الثلاث المقبلة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة