فى عيد ميلاد أديل.. 4 خطوات للحصول على مكياجها المثالى لبشرة بدون عيوب

الثلاثاء، 05 مايو 2020 02:00 م
فى عيد ميلاد أديل.. 4 خطوات للحصول على مكياجها المثالى لبشرة بدون عيوب أديل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل المغنية البريطانية الشهيرة أديل، اليوم 5 مايو بعيد ميلادها الـ32، والتى تتميز بصوتها العذب الذى يؤثر فى قلوب الكثير من عشاقها وإطلالتها المميزة فى كل حفلاتها، بالإضافة إلى بشرتها الصافية التى تثير التساؤل بين محبيها من الفتيات عن سرعنايتها بها، والذى كشفه تقرير منشور بموقع " who".

أديل
أديل

 

قال مايكل أشتون، مصفف الشعر وخبير التجميل، الذى تعامل مع الكثير من المشاهير، ومنهم "أديل"، أن سر جمال بشرة المغنية الشهيرة،  والمكياج المثالى يتلخص فى تطبيق عدة خطوات، الخطوة الأولى هى الاهتمام بتنظيف وترطيب البشرة، والتخلص من أى زيت زائد حول الأنف والجبهة ثم استخدام البريمير قبل تطبيق المكياج.

الخطوة الثانية هى وضع كميات قليلة من خافي العيوب "الكونسيلر"، والذى يجب وضعه أولاً قبل أى شىء، وتطبيقه بشكل خاص أسفل العينين وحول حواف الأنف وأسفل مستوى الأنف، وكذلك أسفل الشفة السفلية وفي أي مكان به بقع على البشرة، حتى تظهر بشرة أديل مشرقة وجذابة.

الخطوة الثالثة التى يتبعها عند التعامل مع بشرة "أديل"، هى استخدم فرشاة برأس مدبب عند تطبيق الفاونديشن حول الأنف وأسفل العينين، خاصة حول خط الفك، حيث يضع الفاونديشن على الفرشاة ويطبقه على البشرة فى حركات دائرية، وكلما احتاج للمزيد من المنتج، وضعه على الفرشاة وليس على الوجه مباشرة. 

المغنية البريطانية أديل وخبير التجميل أشتون
المغنية البريطانية أديل وخبير التجميل أشتون

 

أما الخطوة الرابعة التى يتبعها "أشتون"، هى الاهتمام بتجميل أديل هو استخدام أدوات التجميل لتظهر بارزة، مع التقليل من وضع أحمر الخدود خاصة عند ظهور المغنية البريطانية على السجادة الحمراء، حتى تظهر بإطلالة لائقة وجذابة أمام جمهورها والمصورين .

أديل بعد إنقاص وزنها
أديل 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة