تحول نتيجة تحاليل المدير الإداري لـ"صدر المحلة" وزوجته من إيجابية لسلبية

الخميس، 28 مايو 2020 01:27 م
تحول نتيجة تحاليل المدير الإداري لـ"صدر المحلة" وزوجته من إيجابية لسلبية الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد حيدر مدير مستشفى صدر المحلة للعزل الصحي، التي تم تخصيصها لاستقبال حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا المستجد، على تحسن الحالة الصحية للمدير الإداري والمالي للمستشفى وزوجته بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن نتيجة تحليل العينة الأولى لهما جاءت سلبية وتحولت إصابتهما من إيجابية لسلبية، مشيرا إلى أنه تم سحب العينة الثانية لتحليلها وفي حال سلبيتها سيتم السماح لهما بالخروج والعودة للمنزل.

وكان الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، قد أعلن أن مستشفى عزل كفر الزيات والمدن الجامعية بنات وبنين احتفلوا بخروج عدد 22 حالة، وذلك بعد تحول نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية، مما أدى إلى خروجهم من المستشفى وتحويلهم لمنازلهم .

وأضاف وكيل الوزارة فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع" أن أعداد الخروج من مستشفى عزل كفر الزيات أمس 9 حالات، وإعداد خروج المدينة الجامعية بنين 4 حالات، والمدينة الجامعية بنات 9 حالات، وفى انتظار الإعداد الجديدة مساء اليوم .

وأشار وكيل الوزارة أن الوطن بأكمله يقدر الدور العظيم الذى يقوم به جيش مصر الأبيض من الأطباء والتمريض، مشددا على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وخاصة فى الفترة الراهن

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة