محافظ الغربية: خصم 3 أيام من راتب رئيس الوحدة المحلية بالدلجمون لتقاعسه عن العمل

الأربعاء، 27 مايو 2020 10:11 م
محافظ الغربية: خصم 3 أيام من راتب رئيس الوحدة المحلية بالدلجمون لتقاعسه عن العمل الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، عن مجازاة رئيس الوحدة المحلية بقرية الدلجمون بخصم 3 أيام من راتبه لتقاعسه عن العمل .

 

جاء ذلك خلال جولته لمركز ومدينة كفر الزيات والقرى التابعة لها، اليوم الأربعاء، فى إطار الجولات الميدانية والمتابعة المستمرة على مراكز المدن والأحياء بنطاق المحافظة.

 

وأوضح محافظ الغربية فى بيان له، أن هذا القرار جاء نتيجة تدنى وسوء حالة النظافة العامة وانتشار القمامة بالشوارع وقصور الخدمات المقدمة للمواطنين بقرية الدلجمون.

 

من ناحية أخرى أصدر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم، قراراً بغلق شارع البحر والجلاء فى الاتجاهين من كوبرى فاروق بالجلاء حتى محلات سور الاستاد بمدينة طنطا، اعتبارا من اليوم الأربعاء وحتى الجمعة القادم من الساعة الخامسة مساء حتى الساعة السادسة صباحا، ومن الساعة التاسعة مساء حتى الساعة السادسة صباحا اعتبارا من يوم السبت الموافق 30/5/2020 .

 

كما قرر محافظ الغربية تخفيض عدد ركاب الميكروباص من 14 راكبا إلى 10 ركاب، والتشديد على ارتداء الكمامة للسائق والركاب .

 

يذكر، أن محافظ الغربية سبق وأصدر قرارا بشأن الالتزام بارتداء الكمامات بكافة المصانع والبنوك والمصالح الحكومية، وإحالة من يخالف ذلك للمسألة القانونية وتطبيق العقوبات الواردة فى قرار رئيس مجلس الوزراء .

 

كما قرر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وقف إصدار التراخيص الخاصة بإقامة أعمال البناء، أو توسعتها أو تعليتها أو تعديلها أو تدعيمها للمساكن الخاصة، مع إيقاف استكمال أعمال البناء للمبانى الجارى تنفيذها، لحين التأكد من توافر الاشتراطات البنائية والجراجات، بكافة مدن ومراكز المحافظة وذلك لمدة 6 أشهر.

 

وأكد محافظ الغربية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية لرصد أى محاولات للبناء المخالف على الأراضى الزراعية أو غيرها من الأراضى واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة