مسلسل ب100 وش .. هل ستكون نجلاء السبب فى القبض على العصابة؟

السبت، 23 مايو 2020 03:59 م
مسلسل ب100 وش .. هل ستكون نجلاء السبب فى القبض على العصابة؟ دنيا ماهر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط عصابة " عمر و سكر"، " آسر ياسين و نيللى كريم " منذ فترة للنصب على باسم الأمير "لؤى عمران" غريم عمر والذي تزوج من خطيبته شيرين " سارة التونسى "، لذلك قرر الانتقام والاستيلاء على أمواله فى مسلسل "ب 100 وش". 

ولكن بعد التخطيط و الاستعداد و تنفيذ الخطة وتوزيع الأدوار على أفراد العصابة ، حدث لهم موقف لم يكن فى الحسبان وهو عثور أحد ضحايا النصب في عملية مكتب الزواج المزيف على نجلاء "دنيا ماهر" داخل إحدى المحلات التجارية، ويمسك بها ويطلب الشرطة للتحقيق ومن ثم ذهابهم إلى قسم وقيام المحقق باحتجاز نجلاء و المجني عليه وعرضهم على النيابة.

 

وبعد القبض على نجلاء يقلق أفراد العصابة ويبث الرعب فى نفوسهم، هل نجلاء سوف تكون السبب فى القبض على العصابة هذا ما ستكشفه الحلقة الاخيرة.

 

يعرض مسلسل "بـ100 وش" يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

 

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوإلى الأحداث، مسلسل "بـ100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.د










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة