أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظة حصول "كلب" على الدكتوراه الفخرية بأمريكا.. يا ترى خدها ليه (فيديو)

الأربعاء، 20 مايو 2020 03:00 ص
لحظة حصول "كلب" على الدكتوراه الفخرية بأمريكا.. يا ترى خدها ليه (فيديو) الكلب موس
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في واقعة غريبة في الولايات المتحدة الأمريكية، حصل كلب يدعى "موس" على درجة الدكتوراه الفخرية في الطب البيطري، حيث ساعد آلاف الطلاب على التعامل مع مشاكل الصحة العقلية.وبثت "CNN" لقطات فيديو للكلب "موس" أثناء حصوله على درجة الدكتوراه الفخرية، كما نشرت صورة من الشهادة التي حصل عليها، ووفقا لما ذكره ترينت ديفيس، وهو مستشار مرخص ومنسق للعلاج بمساعدة الحيوانات، فإن الكلب موس حصل على هذه الدرجة بعد أشهر من العلاج وبمساعدة سخية من بعض الزملاء من البشر.
 
 
ويعمل الكلب " موس" فى مركز تيك لاستشارات الطب البيطرى بفيرجينيا منذ عام 2014، ولأنه ساعد الآلاف من الطلاب على التعامل مع المشكلات الصحية العقلية، إضافة إلى مساعدته ما يزيد عن 7500 جلسة استشارية، حصل الكلب مؤخرا على درجة الدكتوراه الفخرية في أمريكا.
 
كلب يحصل على درجة الدكتوراه الفخرية
كلب يحصل على درجة الدكتوراه الفخرية
 
وأشار مالك الكلب ترينت ديفيس إلى أن "موس" استطاع العودة إلى منزله في الآونة الأخيرة بعد تقديمه المساعدة للطلاب، مشيرا إلى أن موس هو واحد من أربعة كلاب علاج فى مركز كوك للاستشارات البيطرية، وقد أحدث أثراً كبيراً في مجتمع فيرجينيا للتكنولوجيا الذي يخدمه.
 
الشهادة
الشهادة

الكلب موس
الكلب موس
 
وأوضح ديفيس أن الكلب موس يعد مصدرا للراحه بالنسبة له وللكثير من الحيوانات، مضيفا :"لسوء الحظ، لم يكن البشر الآخرون دائمًا الأفضل بالنسبة لهم في حياتهم، لذلك يمكن أن تكون الكلاب أكثر أمانًا إلى حد ما".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة