رسميا.. ساسولو أول فريق بالدوري الإيطالي يعود للتدريبات

السبت، 02 مايو 2020 07:27 م
رسميا.. ساسولو أول فريق بالدوري الإيطالي يعود للتدريبات فريق ساسولو الايطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ساسولو الإيطالي، اليوم السبت، أنه سيسمح للاعبيه باستخدام ملاعب مركز مابى، لخوض تدريبات بشكل فردى، بداية من بعد غد الاثنين، ولن يسمح باستخدم غرف خلع الملابس أو الصالات الرياضية، فى الوقت الحالى.

ويعد ساسولو، أول فريق فى الدوري الإيطالي، سيعود إلى التدريبات، وذلك وفقا لقرار منطقة إميليا رومانيا في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن نواديها يمكن أن تستأنف النشاط الرياضي، امتثالا للمسافة الاجتماعي.

قال بيان ساسولو، إنه سيتم السماح للاعبين فقط بالوصول إلى الملاعب، بما يتوافق مع قواعد الإبعاد الاجتماعي، في حين سيتم حظر الوصول إلى المرافق الداخلية.

كما أن الجلسات الفردية، التي ستعقد خلال الصباح ، بداية من الاثنين حتى الجمعة، باستخدام ثلاثة ملاعب، مع وجود 6 لاعبين فقط فى الساعة، ولن يحضرها الفنيون في حين إشراف طبي طارئ.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة