محافظ المنوفية يتفقد التزام السائقين والركاب بإرتداء الكمامات

السبت، 16 مايو 2020 01:07 م
محافظ المنوفية يتفقد التزام السائقين والركاب بإرتداء الكمامات ارتداء السائقين للكمامات
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تابع اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، إجراءات إلتزام السائقين والركاب بمواقف الأجرة بإرتداء الكمامات الطبية ، حفاظاً على صحتهم والوقاية من إنتشار فيروس كورونا المستجد .

حيث شدد محافظ المنوفية ، على رؤساء الوحدات المحلية ومدير مشروع المواقف ، بالمتابعة الدورية للمواقف للتأكد من إستمرار تنفيذ الإجراءات الوقائية التى اتخذتها المحافظة لمجابهة إنتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكداً على قيام لجان من التفتيش والمتابعة بالمرور على المواقف لمتابعة تنفيذ القرار وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين ، بالتنسيق مع الجهات الأمنية ، مشدداً على ضرورة إنتظام عمليات التطهير والتعقيم بمختلف مواقف سيارات الأجرة بمراكز ومدن وقرى المحافظة للحدمن نقل العدوى بين المواطنين.

جدير بالذكر أنه قد سبق وأصدر محافظ المنوفية توجيهاته لمشروع المواقف بالمحافظة بإلزام السائقين بارتداء الكمامات وعدم تحرك أى سيارة من أى موقف إلا بعد تنفيذ تلك التعليمات ، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية وكذا الزام الركاب بضرورة ارتداء الكمامة منعا للإصابة بالفيروس .

 

قال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، إن المحافظة تبذل قصارى جهدها في سبيل مواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره باستخدام كل الطرق للوقاية والحد من انتشاره بالتنسيق بين كل القطاعات بالمحافظة .

وأكد محافظ المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المحافظة ما زال لديها القدرة على عمل المسحات الخاصة بالمشتبه بإصابتهم والمخالطين للحالات المصابة، وذلك في إطار الخطة الكاملة للقضاء على انتشار الفيروس .

 

وأضاف محافظ المنوفية، أنه لابد من أن يكون وعى الشعب اكثر في سبيل المواجهه للفيروس أن الجهد لا ينبغي أن يكون من طرف الحكومة وفقط، ولكن لابد من تكاتف الجميع في سبيل المواجهه في معركة القضاء على الفيروس، مؤكدا أنه لا توجد أى بدأئل للمواجهه إلا وعى الشعب الكامل من أجل المواجهه .

WhatsApp Image 2020-05-16 at 10.50.34 AM
ارتداء السائقين للكمامات

 

WhatsApp Image 2020-05-16 at 10.50.35 AM (1)
ارتداء السائقين للكمامات
 
WhatsApp Image 2020-05-16 at 10.50.35 AM
ارتداء السائقين للكمامات
 
WhatsApp Image 2020-05-16 at 10.50.36 AM
ارتداء السائقين للكمامات
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة