أحياء الإسكندرية تضبط حالتى بناء مخالف وتتحفظ على مواد البناء (صور)

السبت، 16 مايو 2020 01:08 ص
أحياء الإسكندرية تضبط حالتى بناء مخالف وتتحفظ على مواد البناء (صور) البناء المخالف
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كثفت أحياء الإسكندرية، حملات التصدى للبناء المخالف ،خلال أوقات الحظر، وذلك بناءً على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالتصدي لظاهرة مافيا البناء المخالف، وورد من حى المنتزة ثان فى بيان له اليوم، أن الدكتور ياسر الجندي رئيس حي ثان المنتزه، قد كلف وحدة التدخل السريع بشن حملة لمجابهة مافيا البناء المخالف بنطاق الحي، حيث تم خلال الحملة إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص وفك الشدة الخشبية للطابق الأرضى الكائن بشارع متفرع من عزبه الرحامنة، وتم التحفظ على مواد البناء.

وفى حى العجمى قام المستشار السيد موسى رئيس حى العجمى وتحسين علوان سكرتير عام الحى والتنفيذيين بالحي وجميع الأجهزة المعاونة بحملة ليلية،وتم ضبط حالة مبانى بش متفرع من ورشة البلاط،وقامت الحملة بإيقاف الأعمال وإبلاغ مقاول الهدم وتعليمات من رئيس الحى بإزالة المخالف من العقار والتحفظ على مواد البناء.

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بالمتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات الازالة للعقارات المخالفة والقضاء على المخالفات وعدم السماح لآى مقاول بالبناء بدون ترخيص.

وكان اللواء محمد الشريف،محافظ  الإسكندرية،قد أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

وحذر محافظ الإسكندرية، بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا،مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

التحفظ على مواد البناء
التحفظ على مواد البناء

 

بناء مخالف
بناء مخالف

 

حملة مكبرة
حملة مكبرة

 

عقار مخالف
عقار مخالف

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة