مدرب يونيون برلين يغيب عن مواجهة بايرن ميونخ مع عودة الدوري الألمانى

الجمعة، 15 مايو 2020 07:48 م
مدرب يونيون برلين يغيب عن مواجهة بايرن ميونخ مع عودة الدوري الألمانى اروس فيشر مدرب يونيون برلين الالمانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى يونيون برلين، اليوم الجمعة، أن السويسرى أورس فيشر، المدير الفنى للفريق، لن يقود المواجهة ضد فريق بايرن ميونخ، المقرر لها مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26، من الدوري الألماني، الذى يعود من جديد، بعد توقف حوالى شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ليصبح أول بطولة من الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، تستأنف نشاطها من جديد، أصدر يونيون برلين، اليوم الجمعة، بيانا رسميا، أكد فيه على أن المدرب السويسرى أروس فيشر، لن يقود الفريق فى مواجهة بايرن ميونخ، مساء الأحد، فى البوندزليجا، بسبب وفاة والد زوجته، إذ غادر معسكر الفريق متجها إلى برلين.

أضاف بيان النادى الألمانى، أن المدرب السويسرى لن ينضم إلى الفريق، إلا بعد إجراء اختبارين سلبيين لفيروس كورونا، وذلك وفقا للبروتكول الصحى.

وتستأنف منافسات الموسم الحالى من الدوري الألمانى، بمباريات الجولة الـ26، التى سوف تنطلق، غدا السبت، بإقامة 6 مباريات، أهمها لقاء ديربى "الرور"، بين بوروسيا دورتموند وشالكه.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، فى الموسم الحالى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة