جاليرى لمسات يقدم معرض خيمة رمضانية بمشاركة عربية لـ60 فنانا أونلاين

الجمعة، 15 مايو 2020 11:41 ص
جاليرى لمسات يقدم معرض خيمة رمضانية بمشاركة عربية لـ60 فنانا أونلاين خيمة رمضانية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم جاليرى لمسات بمنطقة وسط، معرض خيمة لمسات الرمضانية بمشاركة أكثر من 60 فنانا، من مصر وتونس والجزائر والعراق، حيث يتم تقديم الأعمال الفنية عبر الإنترنت "أونلاين"، ويعرض الجاليرى أكتر من 300 عمل فنى لكل أنواع الفن التشكيلى والأعمال الفنيه اليدوية، وذلك اليوم الجمعة 15 مايو الجارى، فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

2f727ef0-dca1-415c-8b14-fb83d1a28e3f

ومن المقرر أن يحضر المعرض الفنان سامح يسرى، ويحاور الفنانين التشكيلين المشاركين الدكتور هناء القزاز، وهند الباطش، ورضا الانور . ومن المقرر مشاركة كل الدكتور  طارق زبادى الدكتور  معتز كمال، واحمد بيومى، واحمد العلاف من العراق، وسناء براهام من تونس، ومها حسين، وعبد الباسط غدير من الجزائر.

جدير بالذكر أن أنواع الفن التشكيلى هى

- "الرسم".. يعتبر الرسم من أنواع الفن التشكيلى وأهم مجالاته حيث إنه يعبر الفنان عن مشاعره ومواضعه التي تدور حوله أو التي يتعرض لها وذلك من خلال الخطوط والأشكال المختلفة والألوان ويمكن أيضًا يستخدم الفنان الرصاص وألوان الشمع وغيرها في الرسم.

- "النحت".. يمكن للفنان أن يشكل بأى شكل يريده من المواد الخام مثل الطين أو الخشب أو الحجر، ويتميز فن النحت بأنه يوجد به أنواع مختلفة مثل: النحت الغائر والنحت البارز والثلاثى الابعاد.

- "الطباعة".. حيث يتم من خلال فن الطباعة عمل الكثير من النسخ لشكل واحد وذلك من خلال الحفر إما أن يكون على المعدن أو الخشب أو حجر الليثوجراف أو يمكن من خلال آلات الضغط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة