بالفيديو.. بسمة وهبة تعرض كمامات "الرصيف المضروبة".. وتؤكد: "كارثة كبيرة"

الخميس، 14 مايو 2020 01:23 ص
بالفيديو.. بسمة وهبة تعرض كمامات "الرصيف المضروبة".. وتؤكد: "كارثة كبيرة" بسمة وهبة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "كل يوم" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة "إكسترا نيوز"، مقطع فيديو يرصد الانتشار الكبير لكمامات مجهولة المصدر بالأسواق، وعلى الأرصفة.

واستنكرت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها، الانتشار الكبير للكمامات مجهولة المصدر في الأسواق المصرية، مؤكدة: "كارثة وخطر على المواطنين، وصحتهم.. هذه كمامات تباع في الشارع ومجهولة المصدر".

وتواصل الإدارة العامة لـ شرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

وأسفرت تلك الحملات عن تحقيق العديد من النتائج منها تمكن شرطة التموين والتجارة وفروعها الجغرافية بمديريات الامن وبالتنسيق مع قطاع الامن العام من ضبط 4 اطنان جوز هند وتين مجفف، و2000 لفافة قمر الدين مجهولة المصدر لدى شركة بدون ترخيص للمواد الغذائية بالقاهرة.

وفى سياق آخر، شنت الإعلامية بسمة وهبة، هجومًا حادًا على قطر، ونظام حكمها، بسبب جرائمها في حق العمالة الوافدة، مما أدى إلى انتشارهم في الشوارع بشكل مأساوي وغير آدمى في رمضان.

وتناولت بسمة وهبة، تقارير بعض الصحف الأجنبية التي ترصد الأوضاع السيئة للعمالة الوافدة في قطر، حيث وصل بهم الحال لتسول الأكل من الجمعيات الخيرية هناك، معلقة: "هذه فضيحة إنسانية".

وتابعت : "في نفس الوقت الذى تشيد فيه الصحف والمنظمات الدولية بالموقف المصرى في مواجهة ازمة  كورونا، وجهودها الكبيرة لحماية مواطنيها وإعادتهم من الخارج، نجد أن قطر بحكامها مفضوحين في كل مكان. مفضوحين في كل حتة بسبب انتشار الفيروس وتسريح العمال".

وواصلت: "مفيش حد جه على البلد دى في يوم من الأيام إلا وربنا انتقم منه وفضحه أمام العالم ومفيش حد وتجاوز في حقنا إلا وربنا سبحانه وتعالى جعل كيده  في نحره.. الوضع الاقتصادى في قطر شديد الخطورة بسب بأزمة الغاز العالمية، وهناك مخاطر كبيرة على المستوى البعيد، وأمام خطر اقتصادى كبير".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة