أكرم القصاص - علا الشافعي

باراك أوباما وزوجته يقرآن من كتاب للأطفال فى بث مباشر.. فيديو

الخميس، 14 مايو 2020 08:28 م
باراك أوباما وزوجته يقرآن من كتاب للأطفال فى بث مباشر.. فيديو اوباما
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما فيديو لهما معاً عبر حسابها علي موقع انستجرام، حيث ظهر فيها الثنائي وهما يقرآن من كتاب هو : "“The Word Collector”، حيث بدآ الفيديو باسترجاع ذكرياتهما مع القراءة والذهاب إلي المكتبة حينما كانا أطفال ثم بدأ كلاهما في القراءة معاً من الكتاب خلال فيديو تعدت مدته خمس دقائق.

 

اوباما
اوباما

 

كما علقت ميشيل أوباما على الفيديو بكتابة : "لقد استمتعت انا وباراك كثيرًا بقراءة "جامع الكلمات" لعائلة تقرأها طويلاً من خلالChicagoPublicLibraryهذا الكتاب هو أحد الكتب المفضلة لدي ، وهو يعيدني طفلة صغيرة أشق طريقي من خلال الأكوام الموجودة في مكتبة الحي ، واكتشاف عوالم جديدة ، وأفقد نفسي في سحر الكلمات".

 

ثم وجهت رسالة لمتابعيها ولكل الأباء والأمهات بجملة : آمل أن تستمتع به أنت وأطفالك كما استمتعنا معاً.

 

 

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قد شن هجوماً حاداً على الإدارة الأمريكية السابقة، متهماً رئيس الولايات المتحدة السابق باراك أوباما بارتكاب "مؤامرة" فى أيامه الأخيرة داخل البيت الأبيض، وذلك فى أعقاب إسقاط التهم عن مستشار ترامب السابق مايكل فلين، فى قضية التدخلات الروسية، والتى حاول خلالها الحزب الديمقراطى التشكيك فى نزاهة الانتخابات الأمريكية الأخيرة التى فاز بها ترامب.

واستمر غضب ترامب بشأن التحقيق الروسى بعد أكثر من عام من تقديم المستشار الخاص روبرت مولر تقريره دون التوصية بتهم ضد الرئيس .

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية أن ترامب شن هجوما على الرئيس السابق باراك أوباما واتهمه بارتكاب أكبر جريمة سياسية فى التاريخ الأمريكي، قائلا أن أوباما "استخدم أسابيعه الأخيرة فى منصبه لاستهداف المسؤولين الجدد وتخريب الإدارة الجديدة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة