وسط هتافات "تحيا مصر"..

محافظ البحر الأحمر يودع العائدين من السعودية قبل مغادرتهم للحجر الصحى

الأربعاء، 13 مايو 2020 12:21 ص
محافظ البحر الأحمر يودع العائدين من السعودية قبل مغادرتهم للحجر الصحى محافظ البحر الأحمر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض الإعلامى أحمد موسى، فيديو اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر يودع العائدين من السعودية قبل مغادرتهم الحجر الصحى، وسط هتافات "تحيا مصر"، وقال اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، إن العائدين من السعودية كانوا يرغبون في مغادرة الحجر الصحى سريعا، موضحا أنه قدم لهم هدية بسيطة، معلقا: "محبش حد يخش على أهله وأيده فاضية، ودا أقل واجب". 
 
وأضاف: "معملناش حاجة زيادة، وأنا تابعت بعض الحاجات اللى حصلت من المصريين اللى وصلوا في الفترة الأخيرة، والتجهيزات تمت في ثلاث أيام، وهى عادي، والناس ملتزمة ويستوعبون أنهم في حجر صحى". 
 
وأكد محافظ البحر الأحمر، أن الـ 150 عائد من السعودية جميع حالاتهم سلبية طوال فترة الحجر الصحى، مردفا:"استقبلنا 5933 عائد في مرسى علم وسفاجا والغردقة، ولا زال هناك طائرات قادمة حتى آخر الشهر". 
 
وكان محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، حرص في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، على زيارة العائدين من السعودية الموجودين بالمدينة الجامعية بمدينة الغردقة، بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، للاطمئنان عليهم والتأكد من تقديم كافة الخدمات لهم على أكمل وجه، موجهاً الشكر لهم على إلتزامهم بكافة الإجراءات الوقائية، مشيراً إلى أنه وجه بتوزيع 150 كرتونة مواد غذائية عليهم. 
 
وأكد محافظ البحر الأحمر خلال لقائه بالعائدين، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كلفه بتسخير كافة الجهود لخدمتهم، منذ لحظة استقبالهم وتوفير إقامة مجانية لهم بالمدينة الجامعية، مع توفير وجبات الطعام لهم من خلال مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة بشكل مجاني، طوال الـ 14 يوم فترة الحجر الصحي، وحتى مغادرتهم المحافظة، لافتاً إلى أنه قام أيضاً بالتنسيق مع وزير النقل الفريق كامل الوزير لتوفير أتوبيسات لتوصيلهم إلى منازلهم بشكل مجاني، موجهاً الشكر لوزير النقل لسرعة استجابته، وأنه أوفى بوعده ووفر الأتوبيسات المطلوبة.
 
من ناحيتهم وجه العائدين من السعودية الشكر للرئيس السيسي والحكومة المصرية على جهودها الكبيرة لإعادتهم إلى أرض الوطن وتسخير كل جهودها لخدمتهم، خاصة وأن الدولة قدمت لهم كافة الخدمات والإقامة بشكل مجاني، كما وجهوا الشكر لمحافظ البحر الأحمر لحرصه على استقبالهم والاطمئنان عليهم أيضاً قبل مغادرتهم المحافظة وحسن الضيافة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة