نقابة المهندسين بالإسكندرية تعلن اجراء القرعة العلنية للقرض الحسن 18 مايو

الثلاثاء، 12 مايو 2020 03:31 م
نقابة المهندسين بالإسكندرية تعلن اجراء القرعة العلنية للقرض الحسن 18 مايو نقابة المهندسين
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلنت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشام سعودى، عن استمرار تلقى طلبات القرض الحسن لأعضاء الجمعية العمومية حتى 16 مايو الجارى على تقام القرعة يوم 18 مايو وسيتم إعلانها على عن طريق البث المباشر علي صفحة النقابة الرسمية علي موقع الفيس بوك تماشيا مع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأشارت نقابة المهندسين بالإسكندرية فى بيان لها اليوم ،إلى أن القرض الحسن يهدف إلى المساهمة الاجتماعية للمهندس بتقديم مبلغ 10 آلاف جنيه للمهندس الذى يعول و5 آلاف جنيه للمهندس الذي لا يعول علي ان يتم سداد قيمة القرض علي عشرين شهرا بدون ايه فوائد.

واضاف أنه يبلغ عدد المستفيدين من القرض الحسن هذا العام 140 مهندس بقيمة مليون جنيه وذلك بواقع 60 مهندس سيحصل على قرض 10 آلاف جنيه و80 مهندس سيحصل على قرض 5 آلاف جنيه.

 

كما أكد مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية أنه لأول مرة تم رفع عدد المستفيدين من القرض الحسن هذا العام ورفع قيمه القرض لمساهمة شباب المهندسين والأسر المعيلة، مشيرا إلى أن التقديم من خلال الشئون القانونية فى النقابة بمقرها فى الشاطبى فى موعد أقصاه 16 مايو

 

وكانت نقابة المهندسين بالإسكندرية قد أعلنت عن فتح باب التقدم من المهندسين بالجمعية العمومية للنقابة بالإسكندرية للاشتراك فى عضوية اللجان النقابية المختلفة كأحد دعائم منظومة العمل النقابى والشراكة لأجل المهنة ومنتسبيها على أن يستمر فتح باب التقديم حتى 20 مايو الجارى.
 

 

كما أعلن مجلس النقابة أن التقديم من خلال سكرتارية اللجان بالنادي والنقابة ويتم ملء استمارة التقديم ومرفق معها السيرة الذاتية الخاصة ومعها الوثائق والمؤيدات التى تدعم الترشح بالإضافة إلى تقديم صورة كارنيه النقابة مسددا حتى 2020 أو إرفاق إيصال التسديد، وتقديم صورة من بطاقة الرقم القومى وصورة شخصية حديثة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة