نجوم مدمنين تناول "الهامبرجر"..أبرزهم فيرجارا وفاريل وكورتني وسمولز

الثلاثاء، 12 مايو 2020 05:30 م
نجوم مدمنين تناول "الهامبرجر"..أبرزهم فيرجارا وفاريل وكورتني وسمولز فاريل ويليامز وكورتني كاردشيان و جوان سمولز
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن بعض النجوم يتجاهلوا اتباع الحميات الغذائية الصارمة حفاظا علي وزنهم و لعدم تجنبهم السمنة ، و ذلك في مقابل تناول وجباتهم السريعة المفضلة ، و من أكثر الوجبات التي يعشقها نجوم هوليوود هو " الهامبرجر " ، و لم تغفل عدسات الكاميرات عن هذه اللحظات فالتقطوا للنجوم صور أثناء تناوله.

فتأتي في المقدمة النجمة العالمية صوفيا فيرجارا التي تعد واحدة من عشاق " الهامبرجر "، وظهرت فيرجارا بعدد كبير من الصوروهي تلتهم وجبتها المفضلة، ومن بين هذه الصور والتي اثارت الكثير من الجدل التي ظهرت بها و هي ترتدي فستان سهرة و تتناول " الهامبرجر " .

صوفيا فيرجارا

صوفيا فيرجارا

كذلك الممثلة وعارضة الأزياء بادما لاكشمي التي تسعي دائما للظهوربجسد ممشوق إلا أنها لا تستطيع تجاهل عشقها لتناول " الهامبرجر"، حيث ظهرت بإحدي السهرات و هي تتناول وجبتها المفضلة.

بادما لاكشمي

بادما لاكشمي

 

ايضا نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلي جينر التي تخطف الأنظار عادة بجسدها الممشوق ، تعد واحدة من عشاق " الهامبرجر " حيث لم تلتفت لاتباع الحمية القاسية وتفضل تناول وجبات الطعام التي تفضلها .

و يدخل قائمة النجوم المدمنين لتناول " الهامبرجر " كل من عارضة الأزياء الشهيرة إميلي راتاجكوسكي  والمذيع الأمريكي آندي كوهين و جيمس فرانكو و ريزي ويزرسبون و نيك كرول وفاريل ويليامز وماريا شارابوفا وكورتني كاردشيان و جوان سمولز ، وغيرهم الكثيرين.

إميلي راتاجكوسكي
إميلي راتاجكوسكي

 

اندي كوهين
اندي كوهين

 

فاريل ويليامز
فاريل ويليامز

 

كورتني كاردشيان و جوان سمولز
كورتني كاردشيان و جوان سمولز
 
جيمس فرانكو
جيمس فرانكو

 

ريزي ويزرسبون و نيك كرول
ريزي ويزرسبون و نيك كرول

 

كيلي جينر
كيلي جينر

 

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة