صحة الدقهلية: خروج 17 متعافيا من كورونا من ىمستشفى العزل

الثلاثاء، 12 مايو 2020 09:43 م
صحة الدقهلية: خروج 17 متعافيا من كورونا من ىمستشفى العزل الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، خروج 17 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجدة تحسن من المدينه الجامعيه بالمنصوره، وتحول نتيجة 22 حاله من إيجابية إلى سلبيه.

وقد استقبل المصابين داخل مستشفى فى الحجر الصحى خبر التحسن وتحول النتائج إلى سلبية بفرحه عارمة ، وظلوا يتبادلوا التهاني، ودموع الفرح فى أعين الجميع، وتبادلوا التهانى فور سماع نبأ شفائهم وخروجهم لذويهم،

وأكد الدكتور سعد مكى فى بيان له أن صحة الدقهلية والأطباء تعاهدوا على بذل كل الجهد والعطاء لمساعدة المرضي، وتقديم كل الخدمات لهم ومساعدتهم على التحسن .

يذكر أن قام الدكتور سعد عبد اللطيف مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بزيارة تفقدية لمستشفى شربين المركزى للاطمئنان على سير العمل

وتفقد أقسام الاستقبال واقسام العزل بالمستشفى الخاصة بمرضى الكورونا ، والأقسام الداخلية وغرف العمليات والعناية المركزة وباقى اقسام المستشفى واطمأن على سير العمل وتوفر الادوية والمستلزمات بالمستشفى وتقديم الخدمة الطبية للمرضى .

 ووجه مكى الشكر للهيئة الطبية بالمستشفى مطالبا اياهم ببذل المزيد من الجهد لخدمة وراحة المرضى وانهم الدرع الواقى فى هذه الظروف التى تمر بها البلاد.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة