مفاجأة جديدة حول إصابة مهاجم ريال مدريد في التدريبات المنزلية

الإثنين، 11 مايو 2020 11:56 م
مفاجأة جديدة حول إصابة مهاجم ريال مدريد في التدريبات المنزلية يوفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال نادي ريال مدريد الاسباني، يبحث عن السبب الحقيقي وراء إصابة مهاجمة الصربي لوكا يوفيتش، والذى تعرض لكسر في مفصل القدم، خلال فترة الحجر المنزلي في صربيا، والتى قد يغيب بسببها عن الملاعب لمدة تتراوح من شهرين لـ3 أشهر.

وفجرت صحيفة "كوريير" الصربية، مفاجأة عن إصابة مهاجم الفريق الملكي، حيث أشارت إلى أن سبب الإصابة هو سقوطه من شرفة منزله بالعاصمة الصربية بلجراد.

وبحسب الصحيفة فإن مصدر مقرب من العائلة ذكر أنه تعرض لحادث، حيث قال: "لقد تعرض للأذى حقا! لقد سقط من الشرفة ، ولا أعرف كيف أشرح لك ذلك ، ولا أفهم كيف حدث ذلك، لقد كان حادثا".

وإذا صدقت تلك الرواية، فإنها تنفى تماما ما ذكره النادي الملكي، حيث ذكر ريال مدريد أن اللاعب تعرض للإصابة خلال التدريبات المنزلية التى يقوم بها داخل منزله استعدادا للعودة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ريال مدريد يعرف الحقيقة، وقد أمر والد اللاعب بعدم الحديث عن هذا الأمر، لذا فقد روى والده أن السبب الحقيقي وراء إصابته هو التدريبات المنزلية.

وكان والد اللاعب، ميلان جوفيتش، قد أدلى بتصريحات مؤخرا حول إصابة نجله قال فيها: "كان يستعد في المنزل بعد البرنامج التدريبي الذي أرسله النادي وخلال التمرين شعر بألم شديد. ولم نكن نعرف أنها اصابة خطيرة".

كان ريال مدريد قد عاد للتدريبات مجددا ولكن بشكل فردي، تمهيدا لاستئناف مسابقة الدوري الاسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة