فينجر: فشلت فى التعاقد مع ميسي منذ 17 عاماً

الأحد، 10 مايو 2020 11:52 ص
فينجر: فشلت فى التعاقد مع ميسي منذ 17 عاماً فينجر مدرب أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أرسين فينجر، مدرب نادى أرسنال الإنجليزي السابق، عن فشله فى ضم الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى حينما كان مدرباً للجانرز.

وقال مدرب أرسنال الأسطورى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، إنه فشل فى إقناع ليونيل ميسى بالانضمام إلى المدفعجية منذ 17 عامًا تقريبًا.

وأضاف أرسين فينجر، "بيكيه وفابريجاس جاءا إلى إنجلترا، الأول إلى مانشستر يونايتد والثانى إلى آرسنال، لكن ميسى بقى فى إسبانيا".

تابع، "عندما تعاقدنا مع سيسك فابريجاس، كنا مهتمين بميسى ونتفاوض معه، ولكن فى ذلك الوقت كان لا يمكن المساس به بالفعل".

وحول سيطرة ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو على كرة القدم فى العقد الماضي، قال فينجر، "لم نر أبدًا لاعبين مثل ميسى وكريستيانو يستطيعون فعل كل شيء فى أى موقف صعب، لكننى أعتقد أن عهدهم يقترب من نهايته".

واختتم فينجر تصريحاته قائلاً، "هناك جيل جديد قادم، وأعتقد أن الفرنسى كيليان مبابى والبرازيلى نيمار سيكونا خلفائهم فى الملاعب".

وكشف ارسين فينجر المدير الفنى الأسطورى لنادى أرسنال الإنجليزى خلال تصريحات صحفية مؤخراً عن السبب الحقيقى وراء تراجع نتائج فريق ارسنال منذ عام 2006 الذى شهد تأهلهم لنهائى دورى الأبطال، وحتى رحيله عن تدريب الفريق قبل موسمين.

وذلك حين أدلى بتصريحات صحفية تناقلها موقع الديلى ميل الإنجليزى أكد فيها أنهم كانوا يسيروا بخطى ثابتة نحو تحقيق إنجازات كبيرة مثل التتويج بالدورى فى ثلاث مناسبات معه بالإضافة إلى أكثر من كأس والتأهل لنهائى دورى الأبطال عام 2006 إلا أن رحيلهم عن ملعب الهايبرى فى نفس العام كان له تأثير سلبى عليهم بقوله : "لم نتخيل أن يكون لهذا الملعب تأثير السحر على الفريق، فرغم الانتقال إلى ملعب الإمارات الذى يتسع لـ 60 ألف متفرج ما يعنى وجود جمهور أكبر إلا أننا فقدنا الروح ولم نتأقلم على الملعب الجديد، فقد كان الهايبرى هو روح الفريق وسر انتصاراته لارتباطنا به فهو الملعب التاريخى للنادى الذى ظل الفريق يلعب فيه أكثر من 90 عام".

فينجر أضاف أن الرحيل عن الملعب ووداعه تسبب فى تذبذب النتائج، وبالتالى لم يحقق الفريق خلال 12 عاما سوى ثلاثة كؤوس فقط، لتتراجع النتائج إلى حد كبير بصورة مخيبة أثرت على الفريق إلى حد كبير، سواء مع فينجر أو المدربين الذين تولوا خلافته من ايمرى إلى ارتيتا الذى يدرب الفريق حالياً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة