محافظ المنوفية: حصاد 124 ألف فدان قمح حتى الآن

الجمعة، 01 مايو 2020 03:45 م
محافظ المنوفية: حصاد 124 ألف فدان قمح حتى الآن حصاد القمح - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، فى بيان له اليوم، عن توريد 45 ألف و24 طن قمح منذ بداية موسم الحصاد لعام 2020، مشيراً إلى أن هناك زيادة فى معدلات نسب التوريد مقارنة بالعام الماضى، مؤكداً أن أعمال التوريد مستمرة يومياً حتى الإنتهاء من موسم الحصاد.

حيث أفاد المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، أن ما تم توريده اليوم الجمعة الأول من مايو ما يزيد عن 5 الآف و268 طن قمح ليصبح إجمالى ما تم توريده حتى الآن 45024 طن، مشيراً إلى إنتظام المتابعة اليومية والمراقبة لعمليات إستلام القمح وفحصه من قبل اللجان المختصة بذلك بنطاق المحافظة.

كما أوضح المهندس أشرف الجمل مدير مديرية الزراعة بالمنوفية، أنه تم الإنتهاء من حصاد مساحة 123 ألف و964 فدان قمح حتى أمس الخميس، مؤكداً على تنفيذ توجيهات محافظ المنوفية بتسهيل كافة الإجراءات أثناء الاستلام والتيسير على المزارعين وتذليل العقبات التى تعوق عمليات التوريد حفاظاً على المحصول بإعتباره من المحاصيل الإستراتيجية الهامة.

وأكد محافظ المنوفية على أن الدولة تولى إهتماماً كبيراً بقطاع الزراعة والمزارعين وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لهم وكذا تقديم التوصيات الفنية للنهوض بقطاع الزراعة حفاظاً على الإنتاجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة