يوفنتوس يرفض سيناريو رحيل دى ليخت..ويؤكد: ليس للبيع

الخميس، 09 أبريل 2020 06:27 م
يوفنتوس يرفض سيناريو رحيل دى ليخت..ويؤكد: ليس للبيع دي ليخت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد نادى يوفنتوس الإيطالى، على بقاء الهولندى ماتياس دي ليخت مدافع السيدة العجوز، داخل جدران "إليانز ستاديوم"، ولا توجد نيه لبيعه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان ماتياس دي ليخت قد إنضم إلى صفوف يوفنتوس الصيف الماضى قادماً من أياكس الهولندى حتى يونيو 2024، وإرتبط إسمه بالرحيل عن اليوفي بعد موسم واحد، ووسط إهتمام من ريال مدريد ومانشستر يونايتد بضمه.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، إن إدارة يوفنتوس لن تبيع نجمها الهولندي ماتياس دي ليخت في سوق الانتقالات الصيفية، مؤكدة بأنه سيستمر مع االنادى لفترة طويلة.

شددت الصحيفة، على أن قرار يوفنتوس هو أن ماتياس دي ليخت ليس للبيع، حيث لا تفكر الإدارة في ذلك على الإطلاق.

تابعت، إن يوفنتوس يضع ماتياس دي ليخت ضمن العناصر المؤكد استمرارها مع الفريق في الموسم المقبل، إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتركي ديميرال، وأيضاً الأوروجواني بنتانكور.

إختتمت الصحيفة، مؤكدة على أن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس يرفض فكرة الإستغناء عن المدافع الهولندى.

من جانب أخر، يخطط نادى يوفنتوس، لتدعيم مركز حراسة المرمى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبته فى التعاقد مع جيانلويجى دوناروما، حارس فريق ميلان.

وفقا لشبكة "ميديا ست" الإيطالية، فإن يوفنتوس، يسعى لضم الحارس دوناروما، من خلال صفقة تبادلية، تضم جناحه فيديريكو بيرنارديسكى، الذى خرج من حسابات مدرب اليوفى، ماوريسيو سارى.

أضاف الشبكة الإيطالية، أن مسئولى الروسونيرى، يرغبون فى التخلص من مشاكل حارسهم الشاب، الذى ينتهى عقده مع النادى، فى صيف عام 2021، ويرفض تمديد عقده، فى ظل مطالب وكيل أعماله مينو رايولا بالرحيل.

أشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن ميلان معجبين بمهارات لاعب اليوفى، بعد أن حاولوا ضمه من فريق فيورنتينا، قبل عامين، ولكنه فضل الإنضمام إلى يوفنتوس وقتها.

يرى مسئولى يوفنتوس، فى دوناروما، الوريث الأمثل للحارس المخضرم جيانلويجى بوفون، فى حماية عرين اليوفى فى المستقبل.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة