محافظ الشرقية يكشف تفاصيل إغلاق كافيه تابع لجامعة الزقازيق

الأربعاء، 08 أبريل 2020 11:09 م
محافظ الشرقية يكشف تفاصيل إغلاق كافيه تابع لجامعة الزقازيق محافظ الشرقية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تفاصيل إغلاقه كافيه، داخل مركز ثقافى اجتماعى تابع لجامعة الزقازيق، موضحاً أنه تمت مصادرة كافة المعدات التى بداخله، وتابع: "سيتم اتخاذ ما يلزم قانونياً لمن تعاقد مع هذا الشخص.. المخالفة غير مقبولة من أى شخص أو تحت أى ظرف".

وأضاف "غراب"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر القناة الأولى المصرية، أن المحافظة تأخذ الأمور المتعلقة بصحة المواطن بجدية شديدة، وتابع: "ولا نتهاون مع أى جهة مطلقاً.. ما نمر به لا يتحمل أى تهاون على الإطلاق".

وأشار محافظ الشرقية إلى أنه تفاجأ بمشهد تجمع المواطنين بهذا "الكافيه"، وعلى الفور اتخذ ما يلزم تجاه الواقعة ومصادرة كافة المعدات به، مشدداً على أن تمر به مصر والعالم الآن فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، لا تتحمل أى تهاون فيما يخص الصحة العامة للمصريين.

وقامت حملة من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم، بالتنسيق مع حى ثانى الزقازيق، برئاسة ثناء فوزى، رئيسة حي ثاني الزقازيق، بغلق وتشميع النادي الإجتماعي بكورنيش الجامعة لمخالفته لقرار رئيس الوزراء وعدم تنفيذ قرار الحظر، جاء ذلك أثناء متابعة غلق المحال التجارية بالشرقية اليوم، وتم التحفظ علي أدوات تشغيل كافيه داخل النادي.

وكان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أعلن عن  تدعيم الأكمنة الأمنية الثابتة والمتواجدة على مداخل ومخارج المحافظة والأخرى الفاصلة بين محافظه الشرقية والمحافظات الأخرى بفرق طبية وقائية يتكون كل فريق من مراقب صحي ومتطوعين مدربين من جمعية الهلال الأحمر مزودين بالمهمات الوقائية لتوقيع الكشف الطبى على الوافدين للمحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة