أكرم القصاص

عمر الأيوبى

هل تضرب انتخابات الجبلاية موعدا مع التاريخ؟

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 05:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتخابات اتحاد الكرة خطفت الأنظار من كورونا خلال الأيام الأخيرة، خاصة مع إعلان هانى أبوريدة الترشح للانتخابات المنتظر لها نهاية العام فى حالة انتهاء أزمة كورونا خلال الفترة القريبة المقبلة باذن الله.

محمود طاهر رئيس الأهلى الأسبق حسم الأمر وأعلن عدم خوض الانتخابات رغم وجود دعوات قوية من بعض الأندية بالجمعية العمومية لدعمه في حالة ترشحه، بينما الاتجاهات والترشيحات بكثرة نحو خوض طاهر أبوزيد نجم مصر والاهلى ووزير الرياضة الأسبق ومازال الامر لبعض الأشخاص المحتملين لخوض الرئاسة.

وعلى النقيض فأسماء كثيرة جدا أعلنت الترشح للانتخابات حسن فريد ومحمود الشامى وجمال علام على مقعد  النائب، و في العضوية  نجوم الكرة  حسنى عبدربه  وعماد متعب وأحمد حسن ومجدى عبد الغنى  ، والنائب البرلماني عاصم مرشد والإعلامى إيهاب الكومى وثلاثى التحكيم جمال الغندور ومحمد فاروق و سمير عثمان وغيرهم كثيرين البعض يلقى قبول وأخرين مرفوضين، وفى كل الأحوال القوائم ستحسم الامر في مشهد الانتخابات التي ينتظر ان تتغير طبيعتها مع تخفيض عدد اندية ومراكز الشباب أصحاب حق التصويت في  الجمعية العمومية.

وهنا نتوقف أمام تخفيض عدد الجمعية العمومية التي سيكون لها حق التصويت في الانتخابات ، حيث ذلك سيمثل نقطة فاصلة ويقضى على كل شبهات الفساد التي تحدث عن الكثيرين من قبل بشأن عمومية الجبلاية ، ويفتح باب الامل نحو إمكانية نجاح نجوم الكرة الذين سيخوضون المعركة ، وعدم تكرار سيناريو أخفاق وائل جمعة والنجاح الصعب للثعلب الصغير حازم إمام في المعركة الانتخابية الماضية .

حسنى عبد ربه وعماد متعب وأحمد حسن وجوه ستضيف الكثير لمجلس الجبلاية شكلا وموضوعا مع الوجوه الكثيرين المحترمة التي أعلنت الترشح ..فاهلا بانتخابات تاريخية بعد الانتهاء من كابوس كورونا بإذن الله.   


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

عودة باسم مرسى

الثلاثاء، 21 يناير 2020 03:54 م



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة