توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأكثر احتياجا بقريتى القيس وأبوجرج بالمنيا (صور)

الإثنين، 06 أبريل 2020 02:52 م
توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأكثر احتياجا بقريتى القيس وأبوجرج بالمنيا (صور) توزيع لحوم على الأسر الأكثر احتياجا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن المحافظة مستمرة في توفير كافة سبل الدعم للقري الأكثر احتياجا ، مؤكدا ان الاهتمام بالمواطنين الاولي بالرعاية وتوفير كافة احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية من أولويات العمل، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية ، لتقديم الدعم والمساندة للمواطنين وخاصه في مثل هذه الظروف الطارئة للخروج بالوطن من هذه الازمة. 
 
ورافق المحافظ نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد ، التجهيزات الخاصة بتقديم عدد من المساعدات ، حيث تم تجهيز 2000 كيلو، من اللحوم، مقدمة من جمعية الأورمان ، ليتم توزيعها على الأسر الأولي بالرعاية، بقريتي القيس وأبوجرج بمركز بني مزار.
 
وأشاد المحافظ بالدور الإيجابي لمؤسسات المجتمع المدني ودورها الداعم لمساند وخدمة المواطن على أرض المحافظة، في إطار تحقيق الشراكة الكاملة بين الجهة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني، لتقديم كافة أشكال الدعم للأسر الفقيرة والأولي بالرعاية.
 
وسيقوم فرع المجلس القومي للمرأة بتوزيع 150 شنطة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بعدد من القرى .
 
ووزعت المحافظة في وقت سابق 1000 كرتونة من المواد الغذائية كمساعدات عينية، لجميع الاسر التي تم وضعها تحت الحجر الصحي المنزلي بقريتي القيس وأبوجرج بمركز بني مزار.
 
كما تم تخصيص 800 كجم بطاطس – 800 كرتونه مواد غذائية – 200 حقيبة منظفات طبيه – شنط مواد غذائيه ، 400 عبوه كلور، لتوزيعها على الاسر الأكثر احتياجا بعدد من القري الأكثر احتياجا والاسر التي تم وضعها تحت الحجز الصحي المنزلي بقريتي القيس وابوجرج بالإضافة لأرسال مساعدات عينيه للأطفال بمؤسستي البنين والبنات.
 
وأكد المحافظ،أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مسخرة لتلبية احتياجات المواطنين، مناشدا، جميع المواطنين بالالتزام داخل منازلهم، حفاظا على سلامتهم، مشيرا إلى ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الصحية الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
 
ومن جانب آخر، تواصل الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص، متابعة صرف المعاشات بدائرة المركز،  في المنافذ الإضافية، والتي كان أعلن عنها اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، بهدف منح الازدحام او التجمعات امام مكاتب البريد، بالإضافة إلى رش وتعقيم جميع المدارس ومكاتب البريد التي يتم بها صرف المعاشات يوميا، كما تواصل الوحدة المحلية لمركز ابوقرقاص أعمال الرش والتطهير في قرى نزلة اسمنت واتليدم وجريس وابيوها و ابوقرقاص البلد و بنى حسن الشروق و بنى موسى و بنى عبيد و المنشآت و المصالح الحكومية والخدمية والدينية والمدارس بالقرى وجميع الشوارع الرئيسية و الجانبية بالقرى  .
 
فيما نظمت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص حملات مكثفة للنظافة بقرى وأحياء المركز، تنفيذً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالاستمرار في حملات النظافة ضمن الاجراءات التي اتخذتها المحافظة لمواجهة ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تم عمل حملات نظافة مكبرة بقرى بنى موسى واتليدم وابيوها وبنى عبيد وبنى حسن وجريس ونزلة أسمنت .
 
بينما حررت الوحدة المحلية لمركز العدوة 22 محضر نقص وزن، جاء ذلك خلال حملة مكبرة على المخابز البلدية بدائرة الوحدة المحلية لقرية الشيخ مسعود، بالتعاون مع إدارة تموين العدوة، وذلك فى اطار الحملات التموينية لضبط الأسواق والأسعار وقمع الغش والتدليس ومنع جشع التجار ومراقبة المخابز البلدية .
 
كما تواصل الوحدة المحلية لمركز ديرمواس تنفيذ تكليفات اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا، بالمتابعة الميدانية المستمرة للحالة العامة بالشوارع والأحياء، ضمن الاجراءات التي اتخذتها المحافظة لمواجهة ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تم تنفيذ حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات بقرى عزبة التل بمركز ديرمواس، بالإضافة إلى عمل حملة لصيانة أعمدة الإنارة والكشافات بقرى مركز ديرمواس.
 
FB_IMG_1586172166730
 

وزيع لحوم على الأسر الأكثر احتياجا

FB_IMG_1586172169302
وزيع لحوم على الأسر الأكثر احتياجا
FB_IMG_1586172171682
 

وزيع لحوم على الأسر الأكثر احتياجا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة