لاتسيو يخطط لتجديد عقد إنزاجى 3 سنوات خوفاً من باريس سان جيرمان

الأحد، 05 أبريل 2020 03:30 ص
لاتسيو يخطط لتجديد عقد إنزاجى 3 سنوات خوفاً من باريس سان جيرمان سيمونى إنزاجى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو الإيطالى، لتجديد عقد سيموني إنزاجي مدرب النسور، فور العودة إلى النشاط الرياضي مرة أخرى وبعد انتهاء فترة الطوارئ التي تعيشها إيطاليا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، إن عقد إنزاجي ينتهي مع لاتسيو في عام 2021 المُقبل، ويتقاضى سيموني راتب سنوي قيمته 2 مليون يورو بجانب الحوافز، والذي يعتبر راتب ضئيل للمدرب في الدوري الإيطالي مقارنةً براتب ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس وأنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان.

ويرغب لوتيتو في الإبقاء على مدربه داخل أسوار الملعب الأوليمبي في روما، ويُخطط لتجديد عقد إنزاجي لمدة ثلاثة سنوات إضافية مع زيادة راتبه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

أضاف، إن سيميوني إنزاجي مدرب لاتسيو، دخل دائرة اهتمام عدة أندية أوروبية خلال الفترة الأخيرة أبرزها باريس سان جيرمان وبرشلونة.

ويأتي هذا بعد الأداء القوي الذي ظهر به إنزاجي مع لاتسيو هذا الموسم، حيث تمكن من الصعود بالفريق إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة فقط عن يوفنتوس المتصدر، بالإضافة إلى تحقيقه لقب السوبر الإيطالي بعد الفوز على يوفنتوس.

من جانب أخر، يدرس كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو الإيطالى، عودة الفريق إلى التدريبات بدايةً من الأسبوع القادم، على الرغم من حالة الطوارئ التي تعيشها إيطاليا، بعد انتشار فيروس كورونا، ذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية، إن لاتسيو يسعى لإستئناف التدريبات، بالرغم من تعليمات الحكومة المتمثلة في وزير الرياضة فينشينزو سبدافورا، الذى أعلن إستحالة وجود التدريبات لأي فريق، خلال شهر أبريل ومايو، وحتى تتجاوز إيطاليا هذه الفترة الصعبة.

لكن دخل كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو فى حالة من العند، مؤكداً على عودة النسور إلى التدريبات، في مركز تدريبي مُعقم، بالإضافة إلى وجود الطاقم الطبي للفريق، واتخاذ إجراءات الوقاية والحماية اللازمة من الفيروس، بدءا من الأسبوع القادم.

أضافت الصحيفة، إنه حتى هذه اللحظة، لا يوجد حظر في إيطاليا، على ممارسة الرياضة بشكلٍ منفرد في الهواء الطلق، مع شرط أن تكون قريب من المنزل، ولكن يستعد فينشينزو سبدافورا، لزيادة القيود على ممارسة الرياضة في الوقت الحالي، في ظل الأزمة الكبيرة التي تواجهها إيطاليا مع فيروس كورونا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة