لجنة التخطيط بالأهلى تناقش العروض المحلية لنجوم الدكة

السبت، 04 أبريل 2020 10:36 ص
لجنة التخطيط بالأهلى تناقش العروض المحلية لنجوم الدكة محسن صالح
كتب ــ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلى خلال الأيام المقبلة مصير العروض التى تلقاها النادي لضم أكثر من لاعب لا يُشارك مع الفريق الفترة الماضية وبات مُرشحاً للرحيل عن القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تعقد لجنة التخطيط للكرة بالاهلي التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها، كلاً من زكريا ناصف وخالد بيبو أكثر من ملف كروي هام خلال الفترة المقبلة يأتي في مقدمتها ملف اللاعبين المُرشحين للرحيل والذين تلقوا عروضاً من أندية أخرى.

وشهدت الفترة الماضية تلقي أكثر من لاعب بالاهلي عروضاً من أندية محلية أمثال محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الذى لم يُشارك مع الفريق إلا على فترات مُتباعدة للغاية، وكذلك على لطفى حارس المرمى الذي بات رحيله مرفوضاً بعد رحيل شريف إكرامي.

وتبحث لجنة التخطيط ملف الراحلين بالتنسيق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني وكذلك أمير توفيق مدير التعاقدات الذي سيُخطر اللجنة بالعروض الرسمية التى وصلت النادي لضم أي لاعب بالفريق.

يذكر أن الثلاثي شريف إكرامي واحمد فتحي وحسام عاشور سيرحل من القلعة الحمراء بنهاي الموسم الجاري حيث رفض الاهلي تجديد عقدي إكرامي وعاشور فيما رفض أحمد فتحي العرض الأهلاوي وقرر الرحيل بعد انتهاء عقده وسيلعب لنادي بيراميدز بنسبة شبه مؤكدة مطلع الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة