شخص يرتدي ملابس "وحيد القرن" لإلقاء القمامة في الشارع أثناء حظر التجوال

السبت، 04 أبريل 2020 03:00 م
 شخص يرتدي ملابس "وحيد القرن" لإلقاء القمامة في الشارع أثناء حظر التجوال شخص يرتدي ملابس وحيد القرن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاني معظم دول العالم من أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذي أجبر عدد كبير من الدول على تنفيذ إجراءات حظر التجوال، ومطالبة مواطنيها بالبقاء داخل منازلهم لحين الانتهاء من تلك الأزمة الصحية التي أودت بحياة الالاف وتخطت الإصابات حاجز المليون مصاب.

فبعد تطبيق حظرالتجوال، يلجاً الكثير من المواطنين بفك حالة الملل التي يعيشونها من حين لآخر، فهناك من يخرج في شرفات منازلهم للغناء، وترديد الأناشيد الوطنية، وآخرين يقومون بالعزف على البيانو، وهناك من يلجأ لحيل آخري منها الخروج من منازلهم في ملابس تنكرية.

شخص يرتدي ملابس وحيد القرن
شخص يرتدي ملابس وحيد القرن

 

شخص يرتدي ملابس وحيد القرن اثناء القاء القمامة
شخص يرتدي ملابس وحيد القرن اثناء القاء القمامة

فبعد ان انتشر مقطع الفيديو الشهير للديناصور الذي تجول في شوارع اسبانيا، حرص الكثير من المواطنين على تقليد تلك الفكرة لكسر الروتين اليومي الذين يعيشونه، وسرعان ما انتشر مقطع فيديو آخر لشخص يرتدي ملابس "وحيد القرن"، ويقوم بإلقاء القمامة في شوارع إيطاليا.

وقالت وكالة الحماية المدنية الإيطالية، إن عدد الوفيات بسبب تفشى فيروس كورونا فى البلاد ارتفع بواقع 766 ليصل إلى 14681، وهو رقم أعلى قليلا من الحصيلة التى سجلت قبل يوم وكانت 760..

وأكدت مصادر صحية إيطالية، تسجيل أول حالة شفاء لمرضى كوفيد-19 عن طريق استخدام بلازما دم محملة بالأجسام المضادة لأشخاص تعافوا من وباء كورونا، وهذه التجربة تمت فى مستشفى سان ماتيو التعليمى بمدينة بافيا، جنوب ميلانو بإقليم لومبارديا، بؤرة انتشار الفيروس فى إيطاليا، وفقا لوكالة "آكى" الإيطالية.

وأشارت الوكالة إلى أن أول المتبرعين بالدم المتعافين كانا اثنين من الأطباء، زوج وزوجته، وكلاهما ضمن أوائل حالات الإصابة بفيروس كورونا فى محافظة بافيا.

وأفادت السلطات الايطالية أن الإصابات بفيروس كورونا المستجد ارتفعت الى 115242، بما فيهم المتعافون والموتى، بعد تسجيل 2477 حالة ايجابية جدبدة فى الـ24  ساعة الماضية، بينما وصل عدد الارواح التى حصدها الوباء الى 13915 ضحية، بعد اضافة  760 حالة وفاة جديدة.

57
 

 

99
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة