باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. وفاة الطيار الشخصى للرئيس الروسى بوتين..عُمان تُخطر شركات الدولة بإحلال العمالة المحلية محل الوافدة..واكتشاف قبيلة تأكل موتاها لامتصاص أرواحهم فى البيرو

الخميس، 30 أبريل 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. وفاة الطيار الشخصى للرئيس الروسى بوتين..عُمان تُخطر شركات الدولة بإحلال العمالة المحلية محل الوافدة..واكتشاف قبيلة تأكل موتاها لامتصاص أرواحهم فى البيرو
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

مسؤول أمريكي: تسريع تطوير لقاح لفيروس كورونا بنهاية العام الجارى

قال مسؤول أمريكي مساء اليوم الأربعاء، إن إدارة الرئيس دونالد ترامب تخطط لتسريع عملية تطوير لقاح لفيروس كورونا.

أعمال شغب فى السجن المركزى بسيراليون وإطلاق نار فى الشوارع القريبة

قال مراسل لرويترز إن أعمدة الدخان تصاعدت من السجن المركزي في فريتاون عاصمة سيراليون وسُمع دوي إطلاق نار من الشوارع القريبة اليوم الأربعاء بعد اندع أعمال شغب.

الجارديان البريطانية: سياسات أردوغان تنفر الشباب التركى من الدين

قالت صحيفة الجارديان البريطانية انه على الرغم من الجهود التي بذلها حزب العدالة والتنمية الحاكم بزعامة أردوغان في تركيا لأكثر من عشر سنوات لتشكيل جيل من الأتراك المتدينين.

شرطة نيويورك تفرق حشدا تحدى العزل العام خلال جنازة حاخام يهودى

فرقت شرطة نيويورك حشدا كبيرا من اليهود المتشددين شارك فى جنازة حاخام يهودى فى تحد لإجراءات العزل العام المطبقة بأنحاء الولاية بسبب فيروس كورونا فيما سحب حاكم نيويورك.

وفاة الطيار الشخصى للرئيس الروسى فلاديمير بوتين

توفى الطيار الشخصى للرئيس الروسى فلاديمير بوتين، والرئيس السابق بوريس يلتسن، جريجورى بيلوديد، عن عمر يناهز 73 عامًا، وذكرت صحيفة " كومسومولسكايا برافدا" نقلا عن ابنه.

"آكلو الموتى".. قبيلة تأكل موتاها لامتصاص أرواحهم فى البيرو.. صور

كشفت صور مذهلة عن قبيلة نائية غير معروفة تسكن فى أعماق البيرو، اعتادت على أكل الأقارب الميتين "لامتصاص أرواحهم"، والتقط المغامر أليكسى كولبوف من موسكو، روسيا، الصور.

جمهورية التشيك تواجه أسوأ جفاف خلال 500 عام

قال ريتشارد برابيتش وزير البيئة في جمهورية التشيك اليوم الأربعاء إن بلاده تواجه أسوأ جفاف خلال 500 عام وإن بعض التجمعات السكنية قد تشهد نفاد إمداداتها المائية.

الداخلية السعودية تعلن السماح بالدخول والخروج من محافظة القطيف

صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية، بأنه في إطار نتائج الجهود التي تقوم بها المملكة في مواجهة جائحة فيروس كورونا، وتحقيقاً لتوصيات الجهات الصحية، فقد تقرر، اعتباراً من يوم غدٍ

 

وفيات كورونا في فرنسا تتخطى 24 ألف

قالت وزارة الصحة الفرنسية في بيان إن عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في البلاد زاد 427 ليصل إلى 24087 حالة اليوم الأربعاء بينما استمر عدد المرضى الذين يُعالجون في المستشفيات وفي وحدات الرعاية الفائقة في الانخفاض.

الصين تحظر لعبة كورونا لانتقادها تعامل الحكومة مع الفيروس القاتل

حظرت السلطات فى الصين لعبة إلكترونية عن فيروس كورونا المستجد، واعتبرت أن دافعها "سياسي".

طاهى سابق يكشف الطعام المفضل لزعيم كوريا الشمالية

كشف الطاهى السابق للزعيم الكورى الشمالى، كينجي فوجيموتو، عن الطعام المفضل لكيم جونج أون، والذي أدى إلى زيادة وزنه.

مصرع 38 على الأقل فى حريق بموقع بناء بكوريا الجنوبية.. صور

قالت أجهزة الإطفاء في كوريا الجنوبية إن حريقا شب في موقع بناء أودى بحياة ما لا يقل عن 38 شخصا وأسفر عن إصابة عشرة آخرين اليوم الأربعاء.

تمديد تعليق كل المنافسات الرياضية بالجزائر حتى 14 مايو بسبب فيروس كورونا

أعلنت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية اليوم الاربعاء عن تمديد تعليق كل المنافسات الرياضية حتى 14 مايو المقبل، في إطار مخطط الحكومة المتعلق بالوقاية ومحاربة وباء فيروس كورونا.

بوينج تستغني عن 10% من العمالة بسبب تداعيات كورونا

قال ديف كالهون الرئيس التنفيذي لشركة بوينج للعاملين اليوم الأربعاء أن أكبر شركة صناعة طائرات أمريكية ستخفض حجم العمالة بنحو عشرة بالمئة وسط تراجع حاد للطلب على السفر بسبب جائحة كورونا.

تجدد الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين فى لبنان

قطع عدد من المتظاهرين فى لبنان الطريق عند دوار الساعة فى الميناء بالإطارات المشتعلة، وسط هتافات داعمة للثورة ورافضة للظلم المعيشي المتفشى، كما تم إحراق عدد من مستوعبات.

عُمان تخطر شركات الدولة بإحلال العمالة المحلية محل الوافدة

أفادت وكالة الأنباء العمانية أن وزارة المالية أبلغت الشركات التابعة للدولة اليوم الأربعاء بإحلال المواطنين محل العمال الأجانب، في إطار جهود لتطوير القوى العاملة الوطنية.

مقتل شخصين ذبحا فى حادث ثأر انتقامى داخل مستشفى بأرمينيا

قتل شخصان ذبحا فى مدينة غافار فى أرمينيا، في حادث ثأر انتقامى داخل مستشفى المدينة، حسبما أوردت وكالة "سبوتنيك" أرمينيا اليوم الأربعاء.

الإندبندنت: بوريس جونسون رابع رئيس وزراء ينجب طفلاً فى منصبه منذ 170 عامًا

قالت صحيفة " الإندبندنت" البريطانية إن بوريس جونسون هو رابع رئيس وزراء بريطانى ينجب طفلاً في منصبه منذ 170 عامًا.

تيك توك ومؤسسة جيتس تتبرعان بـ20 مليون دولار لمساعدة أفريقيا على مواجهة كورونا

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي تيك توك ومؤسسة جيتس للأعمال الخيرية التبرع بمبلغ عشرة ملايين دولار لكل منهما اليوم الأربعاء لصالح التحالف العالمي للقاحات والتحصين (جافي) بهدف المساعدة في تمويل جهود مكافحة وباء كورونا في أفريقيا.

إيطاليا تحتفل باكتمال الجسر الجديد فى جنوة المنهار فى 2018

احتفلت إيطاليا أمس الثلاثاء، باكتمال الجسر الجديد لمدينة "جنوة" الإيطالية ،الذى تم إنشاؤه بديلا عن جسر جنوة الذى انهار فى أغسطس 2018 وأدى إلى وفاة 43 شخصا.

تركى آل الشيخ يطلب من شخص شبيه له التواصل معه.. فيديو وصور

طالب تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية التواصل مع شخص شبيه به، عقب انتشار مقاطع فيديو له عبر مواقع التواصل.

دبى مول يفتح أبوابه للمتسوقين فى ظل إجراءات احترازية من كورونا.. فيديو

في ظل إجراءات احترازية شديدة من فيروس كورونا، عاد مرة أخرى دبى مول استقبال المواطنين للتسوق، بعد إغلاق منذ اندلاع الإصابات في مختلف دول العالم والإمارات.

انتحار رجل أعمال هندى بعد قفزه من الطابق الـ 14 فى دبى

أقدم رجل أعمال آسيوى على الانتحار بعد أن قفز من الطابق الـ 14 في إمارة دبى، ونقل موقع "عجمان نيوز" الإماراتي عن العميد عبد الله خادم بن سرور المعصم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة