تقارير: إبراهيموفيتش يقترب من تجديد عقده مع ميلان لمدة موسم

الأربعاء، 29 أبريل 2020 04:30 م
تقارير: إبراهيموفيتش يقترب من تجديد عقده مع ميلان لمدة موسم إبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق ميلان الإيطالى، من تجديد عقده مع الروسونيرى لمدة عام خلال الفترة المقبلة.

وانتقل زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف ميلان فى يناير الماضى لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الحالى.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن عملية تجديد عقد إبراهيموفيتش ممكنة على الرغم من صعوبتها، وقد يبقى اللاعب داخل ملعب "سان سيرو" لمدة موسم واحد على الأفل لإكمال تحديه مع فريقه السابق.

وأضاف الموقع أن ميلان ينتظر ما إذا كان سينتهي هذا الموسم بسبب فيروس كورونا، وبمجرد أن يصبح كل شىء أكثر وضوحًا، سيعقد إيفان جازيديس المدير التنفيذي لميلان جلسة مع إبراهيموفيتش لمعرفة ما إذا كان هناك فرصة لمواصلة مشواره بقميص النادي.

وتابع أن الراتب لم يعد مشكلة بالنسبة لإبراهيموفيتش، وبقاءه في مشروع ميلان الجديد في الموسم المقبل سيكون مهمًا نظرًا لإمكانته وخبرته الكبيرة.

جدير بالذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش يتدرب حاليًا مع فريق هاماربي السويدي، الذي يملك جزءاً من أسهمه، حيث لا يزال متعطشًا إلى الملعب، ويريد الاستمرار في اللعب ويبقي ميلان دائمًا على رأس أولوياته.

من جانب آخر حدد نادى ريال مدريد الإسباني شرطه للموافقة على بيع مهاجمه الصربى لوكا يوفيتش إلى ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أكدت ترحيب ريال مدريد ببيع الصربى لوكا يوفيتش، بعد الفشل فى إثبات قيمته الفنية، وسط اهتمام من ميلان بالتعاقد معه.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ريال مدريد يطالب بالحصول على 60 مليون يورو للتنازل عن لوكا يوفيتش، وهى قيمة انتقاله من فرانكفورت الألمانى الصيف الماضي.

وأضافت أن ميلان ليس مستعدًا لتلبية مطالب ريال مدريد بشأن لوكا يوفيتش، لكن النادى الملكى لديه اقتراح لحل الأمور العالقة فى العملية.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيتجه لإبرام صفقة تبادلية مع ميلان، لضم جيانلويجى دوناروما فى حال ظهور مطالب بتخفيض سعر صفقة يوفيتش.

جدير بالذكر أن الصربى لوكا يوفيتش خاض 24 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة