شاهد.. كل ما قدمه ريوس مع دورتموند هذا الموسم.. 12 هدفا و7 أسيست

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 10:00 ص
شاهد.. كل ما قدمه ريوس مع دورتموند هذا الموسم.. 12 هدفا و7 أسيست ريوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم ماركو ريوس، قائد فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، موسما جيدا مع "أسود الفيستفاليا" رغم الإصابة التي تعرض لها قبل تعليق الدوري الألماني بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وساهم ريوس بــ19 هدفا خلال مشاركته مع بوروسيا دورتموند في 26 مباراة بجميع البطولات خلال الموسم الحالي 2019-2020، حيث سجل القائد 12 هدفا ويملك 7 تمريرات حاسمة.

وأحرز قائد بوروسيا دورتموند 11 هدفا في 19 مباراة بالدوري الألماني قبل التوقف وصنع 6 أهداف أخرى، كما سجل هدفا وحيدا في مباراتين بكأس ألمانيا، بالإضافة إلى تمريرة حاسمة في 4 مباريات بدورى أبطال أوروبا.

وغاب رويس عن المشاركة في المباريات مع دورتموند منذ الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضى.

ويحتل بوروسيا دورتموند، المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الألمانى، برصيد 51 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق بايرن ميونخ، برصيد 55 نقطة.

من ناحية أخرى، نصح ماركو ريوس، زميله النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو، بالبقاء مع الفريق، وتجاهل جميع العروض التى وصلت إليه من عمالقة أندية أوروبا للحصول على خدماته، مع نهاية الموسم الحالى.

قال ريوس، فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية،:"يجب على سانشو أن يبقى سنة أخرى مع دورتموند، أو ربما عامين، من وجهة نظرى لا يوجد فريق أفضل له فى الفترة الحالية من هنا".

أضاف قائد أسود فيستفاليا، حديثه قائلا:"سانشو يمكنه التطور كثيرا فى الفترة المقبلة، وسيصبح أكثر اكتمالا، ومن ثم يمكنه النظر فى العروض التى تصل إليه".

ويستعرض الفيديو التالى أبرز أهداف وتمريرات ماركو ريوس الحاسمة مع دورتموند هذا الموسم..










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة