بلاش ألوان فاتحة.. إزاى تظهر بشكل لائق فى الاجتماع الأونلاين؟

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 04:00 ص
بلاش ألوان فاتحة.. إزاى تظهر بشكل لائق فى الاجتماع الأونلاين؟ العمل من المنزل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الموظفون على ارتداء أفضل ما لديهم من ملابس خلال المشاركة باجتماع العمل على الإنترنت، حتى يظهروا بشكل لائق أمام زملائهم ورؤسائهم بالعمل، ولتحقيق ذلك يجب اتباع بعض النصائح والتى منها عدم المبالغة فى ارتداء الإكسسوارات واختيار الألوان غير مناسبة وغيرها من النصائح التى قدمها موقع "herworld".

 

نصائح للظهور بشكل لائق خلال حضور اجتماع "أونلاين":
 

ارتداء ملابس مناسبة
 

يفضل ارتداء قميص قطني خالٍ من التجاعيد أو سترة محايدة الألوان، ويمكن ارتداء زوج من السراويل القصيرة المريحة، بشرط ألا تقف أثناء الاجتماع.

العمل من المنزل
العمل من المنزل

 

اختار اللون الأزرق
 

يعتبر اللون الأزرق من الألوان الهادئة والمريحة للعين، ويفضل تجنب اختيار الألوان الساطعة، كما يفضل اختيار ألوان الباستيل .

 

تجنب ارتداء ملابس تحتوى على رسومات

يفضل تجنب ارتداء ملابس تحتوى على مطبوعات مختلفة، والتى تشتت الانتباه، والالتزام بارتداء ملابس أنيقة خالية من الرسومات أو المطبوعات المعقدة والشعارات .

اجتماع العمل
اجتماع العمل

 

تجنب الإفراط فى الإكسسوارات

ينصح بتجنب الإفراط فى ارتداء الإكسسوارات خلال الاشتراك فى اجتماع العمل "أونلاين"، والاكتفاء بارتداء قلادة ذهبية بسيطة، والتى تساعد على الظهور بشكل لائق أمام رؤساء العمل والزملاء.

اجتماع اونلاين
اجتماع اونلاين

 

ارتداء" جاكيت" لإخفاء ملابس النوم

قد تتفاجأ باستيقاظك من النوم قبل خمس دقائق من موعد الاجتماع وقد تحتاج لأربع دقائق أخرى لتنشيط الكمبيوتر، لذلك يمكنك ارتداء سترة على ملابس النوم، بدلاً من تغيير ملابس النوم، مما يساعدك فى الحفاظ على مظهرك أمام زملائك ورؤسائك بالعمل، مع تجنب الوقوف لإخفاء سروال "البيجامة" مع تصفيف الشعر سريعاً مثل تصفيف الشعر على هيئة كعكة أو ذيل حصان وبالنسبة للرجال ينصح بتمشيط الشعر سريعاً وسحبه للخلف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة