اضبط مخالفة.. تكدس معلمى كفر الزيات لإنهاء إجراءات الترقيات

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 03:19 م
اضبط مخالفة.. تكدس معلمى كفر الزيات لإنهاء إجراءات الترقيات تكدس المعلمين داخل إدارة كفر الزيات التعليمية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الإدارة التعليمية بكفر الزيات بمحافظة الغربية تكدس العشرات من المعلمين ممن صدر لهم قرارات بالترقيات لإنهاء إجراءات الترقيات، وسط تكدس وزحام ينذر بكارثة انتشار فيروس كورونا.

وتكدس المعلمين أمام مكاتب الموظفين بالإدارة، بدون تنظيم رغبة منهم فى إنهاء إجراءات الترقيات، وسط تجاهل تام من قِبل مسئولى الإدارة التعليمية لتنظيم الصفوف أو تحديد مواعيد لإنهاء إجراءات الترقيات.

من ناحية أخرى نشرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، الرابط الخاص بأكواد المواد الدراسية الخاصة بالمنصة الإلكترونية EDMODO، والخاص بدخول الطلاب، لمعرفة فصولهم، والمواد الدراسية، والتواصل مع معلمي المواد، وأيضا استخدامه لرفع الأبحاث الطلابية.

من جانبه قال المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، لـ"اليوم السابع" إن الهدف من هذه المنصة، تسهيل الأمر على الطلاب، فى التواصل مع المدرسين بشأن مواد الأبحاث، وأيضا يُمكن الطالب من الحصول على الكود الخاص به، ورفع البحث الخاص بكل مادة.

وأضاف أن إدارة التطوير التكنولوجي ابتكرت هذا الموقع لكي تسهل على الطالب الدخول من بيته للتواصل مع المدرسين، بالمجان، منعا لتعرضهم لأى عمليات استغلال من أي شخص يحاول استغلال ذلك لتحصيل مبالغ مالية من الطلاب.

وأشار إلى أن الوزارة ستُعلن آليات رفع الطلاب لأبحاثهم فى 1 مايو المقبل، وعليها فسيتم الإعلان عن خطوات رفع الابحاث على المنصة.

فى ذات السياق استبعدت مديرية التربية والتعليم مدير مدرسة بإدارة شرق المحلة التعليمية، لقيامه بتحصيل مبالغ مالية من الطلاب نظير الأبحاث، بدون وجه حق وإحالته للتحقيق.

من ناحية أخرى كان المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد أعلن عن تخصيص عدد من المعلمين بالإدارات التعليمية العشر، للرد على استفسارات أولياء الأمور والطلاب، حول مشروع الأبحاث المطلوبة من كل طالب.

الزحام لانهاء اجراءات الترقيات
الزحام لانهاء اجراءات الترقيات

 

تكدس المدرسية بإدارة كفر الزيات التعليمية
تكدس المدرسية بإدارة كفر الزيات التعليمية

 

تكدس المعلمين الحاصلين على ترقيات
تكدس المعلمين الحاصلين على ترقيات

 

تكدس داخل الإدارة التعليمية بكفر الزيات
تكدس داخل الإدارة التعليمية بكفر الزيات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة