حملات تعقيم بقرية الزعفران المعزولة واستمرار الرش بكفر الشيخ.. صور

السبت، 25 أبريل 2020 05:49 م
حملات تعقيم بقرية الزعفران المعزولة واستمرار الرش بكفر الشيخ.. صور تعقيم قرية الزعفران المعزولة
كفر الشيخ _محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أنه تابع استمرار حملات التطهير والتعقيم المكثفة بجميع مراكز ومدن المحافظة، والتي تشمل كافة الأحياء والمنشآت العامة والخاصة والحيوية والطرق والميادين، كذا الدفع بالأطقم الخاصة بالتطهير والتعقيم، وذلك خلال شهر رمضان المبارك، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مع تكثيف الأعمال داخل الأسواق والمناطق الحيوية التى تشهد اقبالاً من المواطنين.

 

وأشار محافظ كفرالشيخ، أنه يتم تنفيذ حملات التطهير والتعقيم لكافة المباني والمنشآت العامة والشوارع والميادين الرئيسية بالمحافظة، مؤكداً علي ضرورة مضاعفة الجهود وتكاتف المواطنين مع الأجهزة التنفيذية والإلتزام بكافة الإرشادات والتعليمات التى اقرتها الجهات المعنية والبعد عن التجمعات والاختلاط خاصة فى الأسواق والمحال التجارية والالتزام بمسافة مترًا بين المواطنين للعبور من هذه المرحلة العصيبة بسلام.

 

وأكد محافظ كفرالشيخ، علي عدم إقامة الأسواق الموسمية والأسبوعية، وأسواق الماشية، ومنع الباعة الجائلين من تجهيز الأسواق، بالتنسيق بين أجهزة الحكم المحلي والجهات الأمنية، وذلك لحماية المواطنين من أي تداعيات مُحتملة لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

 

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة تواصل  لليوم الثالث، فرض العزل الصحى والأمني علي قرية الزعفران التابعة لمركز ومدينة الحامول، ونشر الوعى لدى المواطنين، بضرورة تنفيذ تعليمات منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار محافظ كفرالشيخ، أن الجميع داخل القرية ملتزم تمامًا بقرار فرض العزل، وتعاونهم مع رجال الشرطة، مؤكداً أن الهدف الأساسي في اتخاذ قرار عزل القرية هو تقليل الحركة داخلها للتأكد من سلامة وصحة الأفراد‪.

وأكد محافظ كفرالشيخ، علي المتابعة اليومية لأعمال التطهير والتعقيم بالقرية، وتوافر كافة الأدوات اللازمة لعمليات التطهير والتعقيم في الشوارع والمنازل والمباني بما يضمن سلامة وصحة مواطنيها، فضلاً عن رفع المخلفات بالسيارة المكبس، والتخلص منها بإرسالها إلي مدفن مطوبس الصحي، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

 

 

WhatsApp Image 2020-04-25 at 5.29.14 PM
 
 
WhatsApp Image 2020-04-25 at 5.29.16 PM
 
 
WhatsApp Image 2020-04-25 at 5.29.18 PM
 
 
WhatsApp Image 2020-04-25 at 5.29.33 PM
 
 
 
WhatsApp Image 2020-04-25 at 5.29.36 PM (1)
 
 
 
WhatsApp Image 2020-04-25 at 5.29.36 PM

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة