آرثر ميلو يحسم مستقبله بالاستمرار مع برشلونة

السبت، 25 أبريل 2020 09:33 م
آرثر ميلو يحسم مستقبله بالاستمرار مع برشلونة آرثر ميلو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، حسم مستقبله بالإستمرار في صفوف الفريق الكتالونى خلال السنوات المقبلة رغم العديد من العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة للرحيل عن البارسا في فترة الانتقالات المقبلة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن آرثر لا يريد الرحيل عن برشلونة في الفترة المقبلة، موضحة أن اللاعب يرغب في الاستمرار مع الفريق لعدم وجود أي سبب للرحيل حتى لو كان العرض من نادى يوفنتوس الإيطالى.

أضافت الصحيفة أن آرثر أبلغ مسئولو نادى برشلونة خلال الأسبوع الجارى، نيته بعدم الاستماع إلى أي عرض من أي نادى أخر خلال الفترة الحالية.

أشارت الصحيفة إلى أن نجم الوسط البرازيلي يملك عقدا ساريا مع برشلونة حتى عام 2024، موضحة أنه يرى أنه عنصرا مهما ومفيدا في صفوف الفريق الكتالونى.

وكانت تقارير صحفية، كشف أن ناديا برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى يدرسان عقد صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات المقبلة، فى ظل الأزمة المالية التى تعرضت لها جميع أندية أوروبا إثر تفشى فيروس كورونا الخطير.

وقالت إذاعة راديو كتالونيا، إن برشلونة ويوفنتوس يدرسان إبرام صفقة تبادلية مفاجئة تؤكد انتقال آرثر ميلو لاعب وسط برشلونة إلى يوفنتوس، مقابل انتقال ميراليم بيانيتش إلى النادى الكتالونى.

وأكدت الإذاعة الشهيرة أن ناديى يوفنتوس وبرشلونة تربطهما علاقة جيدة جدًا، وقد تبادلا مؤخرًا لاعبين من فريق الشباب.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة