وفاة ممثلة يابانية بالالتهاب الرئوى بعد إصابتها بفيروس كورونا

الخميس، 23 أبريل 2020 12:36 م
وفاة ممثلة يابانية بالالتهاب الرئوى بعد إصابتها بفيروس كورونا الممثلة اليابانية كوميكو أوكائي
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفيت الممثلة اليابانية كوميكو أوكائي، بسبب إصابتها بالالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا الجديد في مستشفى طوكيو، اليوم الخميس، عن عمر يناهز 63 عامًا، وذلك وفق ما نقل حساب اليابان بالعربي.

وبحسب مكتب إدارتها، أصيبت الممثلة اليابانية أوكائي، واسمها الحقيقي "كوميكو أوادا"، بالحمى في 3 أبريل الحالي، وتم نقلها إلى المستشفى بعد ذلك بثلاثة أيام بعد تدهور حالتها الصحية فجأة، وبعد تدهور الحالة تم توصيلها على الفور بجهاز تنفس اصطناعي وثبت بعد ذلك إصابتها بعدوى فيروس كورونا الجديد.

الممثلة اليابانية
الممثلة اليابانية

يعتقد أن حالة أوكائي قد ساءت بسبب ضعف المناعة بسبب العلاج الإشعاعي الذي تلقته من أواخر يناير إلى منتصف فبراير بعد جراحة سرطان الثدي في مرحلة مبكرة في أواخر العام الماضي، وفقًا لمكتب الإدارة.

وفي وقت سابق، من هذا الشهر، كشف موقع جاست جيرد عن وفاة الممثل الصوتي ريك ماي عن عمر يناهز 79 عامًا ، بسبب مضاعفات فيروس كورونا والذي قدم العديد من أصوات شخصيات الألعاب الشهيرة.

فيروس كورونا حصد حياة العديد من المشاهير منهم  الممثلة لي فييرو عن عمر ٩١ عاما التي اشتهرت بدورها في فيلم الفك المفترس و  أندرو جاك أحد أبطال فيلم  Star Wars وهو واحد من أشهر مدربي اللهجات إضافة إلي مشاركته بالتمثيل في العديد من الأفلام منها فيلم بات مان الجديد وغيرها من الأعمال.

كما توفي الممثل الكوميدي الياباني الشهير كين شيمورا بشكل مأساوي عن عمر يناهز السبعين بعد أن عانى من مضاعفات فيروس كورونا، وتوفى الممثل الأمريكى العالمى مارك بلوم، من مضاعفات إصابته بالفيروسات التاجية كورونا المستجد "كوفيد 19”، ايضا والذى رحل عن يناهز 69 عامًا، فيما رحل أيضا الكاتب المسرحى برودواى تيرينس ماكنالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة