على طريقة ريال مدريد.. إشبيلية يطلب نقل مبارياته إلى "خيسوس نافاس"

الخميس، 23 أبريل 2020 01:39 ص
على طريقة ريال مدريد.. إشبيلية يطلب نقل مبارياته إلى "خيسوس نافاس" خيسوس نافاس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادي إشبيلية الإسباني، لعب بقية مبارياته هذا الموسم على ملعب تدريبات الفريق "خيسوس نافاس"، والذي تم إطلاق اسم قائد الفريق الحالي عليه مؤخرا، تقديرا لدوره في النادي الأندلسي، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن إشبيلية أجرى دراسة لتحديد النفقات التي سيتكبدها في لعب مباريات الفريق الأول في ملعب "خيسوس نافاس" في حالة عودة النشاط الكروي بدون جمهور.

وكان ريال مدريد قد حصل على موافقة الاتحاد الاسباني، بخصوص لعب مبارياته المتبقية على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بمدينة "فالديبيباس" بدلا من "سانتياجو بيرنابيو".

ويأمل النادي الأندلسي في القيام بنفس الشيء في مدينته الرياضية، بسبب أعمال الإصلاح التي ينوي القيام بها في ملعبه الرئيسي "رامون سانشيز بيزخوان".

وأشارت الصحيفة إلى أن نقل المباريات إلى الملعب الجديد من الممكن أن يكلف إشبيلية 700 ألف يورو، بسبب تحسين الاضاءة وغرفة الـ VAR وإنشاء الهيكل الإعلاني المطلوب.

وينتظر فريق ريال مدريد موافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على إستكمال باقى مباريات موسم الليجا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بسبب أعمال الإصلاح فى الملعب الرئيسي "سانتياجو برنابيو".

يذكر أن قوانين "يويفا" تنص على خوض كافة الأندية مبارياتها على ملعب واحد طوال الموسم، لكن بسبب الاوضاع الراهنة قد تمنح الأندية استثناء خوض باقي مبارياتها على ملاعب أخرى بشرط أن تكون مطابقة لمعايير الدوري الاسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة