وكيل أزهر الإسكندرية يمنع العاملين من اصطحاب أطفالهم للعمل حفاظا عليهم

الأربعاء، 22 أبريل 2020 03:39 م
وكيل أزهر الإسكندرية يمنع العاملين من اصطحاب أطفالهم للعمل حفاظا عليهم الأزهر الشريف - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الشيخ أحمد السيد هاشم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اليوم الأربعاء، على مديري إلادارات التعليمية وإدارات المنطقة على العاملين بديوان المنطقة وشيوخ المعاهد بعدم اصطحاب أي من المعلمين أو الإداريين أو العمال للأطفال معهم لمحل عملهم، سوء بالمعاهد أو القطاعات أو ديوان عام المنطقة ومن يخالف هذه التعليمات يحول للتحقيق من رئيسه المباشر.

وكان قد تولى الشيخ أحمد السيد هاشم، منصب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، وقدم الشيخ خميس محمد، الوكيل الشرعي لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، وإبراهيم فاضل، الوكيل الثقافي للمنطقة، ومديرو المراحل التعليمية، ومديرو إدارات المنطقة، ومديرو الإدارات التعليمية وجميع العاملين بالمنطقة، التهنئة له. 
 
وحظر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، في أول تعليماته على شيوخ المعاهد ومسئولي الصفحات بها نشر أي شيء لا يخص العملية التعليمية، وكذلك عدم مشاركة أي أخبار أو منشورات إلا من بوابة الأزهر الإلكترونية أو الصفحة الرسمية للمنطقة، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية.
 
وكان قد تولى الشيخ أحمد السيد هاشم، منصب وكيل المنطقة الأزهرية بمحافظة الإسكندرية،خلفا للشيخ مصطفى ابو زيد ،  بدءا من اليوم الأحد، بعد وصوله إلى مقر المنطقة الأزهرية بسموحه.
 
وأكد رئيس المنطقة الأزهرية بالإسكندرية فى أولى تعليماته أنه يحظر على شيوخ المعاهد ومسئولي الصفحات بها نشر أي شيء لا يخص العملية التعليمية غير أنشطتها، وكذلك عدم مشاركة أي أخبار أو منشورات إلا من بوابة الأزهر الالكترونية أو الصفحة الرسمية للمنطقة، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية.
 
وكان قد أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن المقررات الدراسية، لطلاب المعاهد الأزهرية في مختلف المراحل الدراسية، وذلك بعد قرار توقف الدراسة بسبب مواجهة فيروس كورونا المستجد في الخامس عشر من مارس الجاري، ومع الاكتفاء بتقديم مشروع بحثي فيما درسه الطالب في كل مادة من مقررات الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل الدراسية إبتداء من الصف الثالث من المرحلة الابتدائية إلى الصف الثاني من المرحلة الثانوية بما فيهم طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية، كما قرر تقييم الطلاب جميعهم بما فيهم طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية فيما تم تدريسه حتى 15 مارس .
 
كما أجرت مسئول شئون المقر مشرفي لجنة التطهير والتعقيم بأنه تم الانتهاء من تطهير وتعقيم معاهد إدارات المنتزه، وشرق، وغرب وجاري استكمال معاهد إدارتي وسط، والعامرية، كما توجها بخالص الشكر والتقدير للرؤساء الإدارات وشيوخ المعاهد على تعاونهم في تسهيل أعمال التطهير والتعقيم.
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة