أكرم القصاص - علا الشافعي

هل تنقل خدمات "الديليفرى" كورونا؟.. الصحة العالمية تجيب

الأربعاء، 22 أبريل 2020 12:00 ص
هل تنقل خدمات "الديليفرى" كورونا؟.. الصحة العالمية تجيب ديليفرى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة العربية تقريرا مفصلا عن الصحة العالمية توضح خلاله أن فيروس كورونا لا ينتقل عبر الطعام المنتقل عبر خدمة الديليفرى، ولكن عليكم الحذر من عامل الديليفرى والابتعاد عنه.

 

وأضاف التقرير أن كورونا لا ينتقل من طريق الطعام، ونستطيع غسل الأطعمة والأيدى بشكل جيد، وبذلك يكون هناك ضمان من عدم الإصابة بالفيروس، عن طريق أى نوع من الأطعمة، وهناك إجراءات معينة يجب إتباعها لضمان سلامة الأطعمة.

تخطت إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، حاجز 2 مليون و500 ألف إصابة فى مختلف دول العالم، وفيما وصل عدد الوفيات إلى أكثر من 171 ألف حالة، وتم تسجيل أكثر من 658 ألف حالة شفاء من هذا الفيروس، وذلك وفق موقع "ورلد ميترز".

يذكر أن فيروس كورونا المستجد، قد ظهر للمرة الأولى داخل مدينة ووهان الصينية، ومنها انتقل إلى باقى المدن الصينية ومن ثم إلى دول العالم، وتواصل معامل الأبحاث وشركات الأدوية جهودها من أجل التوصل إلى لقاح أو علاج فعال ضد فيروس كورونا فى أقرب وقت ممكن.

وأعلنت وزارة الصحة التونسية، عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في البلاد إلى 884 بعد تسجيل 5 حالات جديدة، وذكرت وزارة الصحة السودانية، أنه تم تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة إلى 107.

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في ألمانيا إلى 143457 عقب تسجيل 1785 إصابة جديدة، وسجلت الصين 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة