محافظ الدقهلية يكلف أمن الديوان بحسن التعامل مع المواطنين بكل الإحترام

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 11:56 ص
محافظ الدقهلية يكلف أمن الديوان بحسن التعامل مع المواطنين بكل الإحترام اجتماع محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،على حسن معاملة المواطنين الوافدين لقضاء مصالحهم،من إدارات الديوان العام،مشيرا إلى أننا جميعا كمسئولين فى مواقعنا كل فى دائرة اختصاصة،أنما جئنا من أجل خدمة المواطن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الدقهلية صباح اليوم مع مديرى الإدرات بمكتب المحافظ والمديرين والعاملين بإدارات الأمن والاتصال السياسى والإعلام والعلاقات العامة،وذلك بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ،وسعد الفرماوى السكرتير العام،ومنال الغندور السكرتير المساعد.

وأكد المحافظ،فى بيان له ،أن إدارة الأمن هى أول من يستقبل المواطنين المترددين على ديوان عام المحافظة،وعليهم مقابلة المواطن بشكل لائق وعليهم تنفيذ الإجراءات الأمنية المتبعة ، والتى تتمثل فى التحقق من شخصية الوافد من خلال بطاقته الشخصية،ويتكفل أحد أفراد الأمن أن يصطحبة إلى مقر الإدارة التى يقصدها.

وأشار المحافظ أن يستمر العمل بهذا النظام حتى يتم افتتاح المركز التكنولوجى الجديد بديوان عام المحافظة قريبا لاستقبال المواطنين وتلقى شكواهم ، وفحصها مع الجهات المختصة .

ووجه المحافظ جميع أفراد العمل بكافه الإدارات داخل الديوان أن يبذلوا كل الجهد من أجل أن يحصل المواطن على الخدمه التى يطلبها ما دامت تتسق مع القوانين والقواعد المنظمه ، مشيراً إلى أنه لابد وأن يتسم التعامل مع المواطن بالابتسامه والاحترام ، وحذر محافظ الدقهلية من مقابلة أى من المسئولين مهما كان موقعه للمواطنين بصورة غير لائقة .

وفى نهاية اللقاء أكد محافظ الدقهلية ، أننا جميعا نعمل من أجل إرضاء المواطنين وتحقيق مطالبهم واحتاجاتهم ، وذلك تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والتى يؤكد عليها دائما فى جميع اللقاءات والمناسبات، فالمواطن المصرى مسئوليتنا جميعا .

IMG-20200421-WA0009
 
اجتماع محافظ الدقهلية

 

IMG-20200421-WA0010
اجتماع محافظ الدقهلية

 

IMG-20200421-WA0012
اجتماع محافظ الدقهلية

 

IMG-20200421-WA0013
اجتماع محافظ الدقهلية

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة