صور .. انقلاب سيارة نقل محملة بالأنابيب بطريق " زفتى - بنها " دون إصابات

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 12:11 م
صور .. انقلاب سيارة نقل محملة بالأنابيب بطريق " زفتى - بنها " دون  إصابات انقلاب سيارة نقل محملة بأنابيب البوتاجاز
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق '' زفتي - بنها '' في محافظة الغربية ، حادث انقلاب سيارة نقل محملة بأنابيب البوتاجاز، وذلك دون وقوع إصابات ، وجاري رفع آثار الحادث وإعادة فتح الطريق مرة أخرى أمام السيارات .

تلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية اخطارا من شرطة نجدة زفتي ، يفيد بانقلاب سيارة خاصة بمستودع انابيب قرية ميت الحارون التابعة لذات المركز ، محملة بأنابيب الغاز الخاصة ، وذلك بطريق " زفتي - بنها " 
 
وعلي الفور توجه عدد من الأهالي المتواجدين على الطريق لمكان الحادث ، قاموا بتفريغ السيارة من الاسطوانات قبل أن تنفجر نتيجة الحادث ، وتبين إن السائق انحرف عن الطريق مما أدى الى الإخلال بتوازن السيارة التي انقلبت دون وقوع أي اصابات ، وتم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
 
وكان مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية ، شهد حادث سقوط سيارة إسعاف بإحدى ترع المركز واصابة السائق والمسعف ونقلهم إلى مستشفى زفتى العام في حالة حرجة ، وذلك بعد عودتهم من توصيل حالات مرضية إلى المستشفى .
 
كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بسقوط سيارة إسعاف بترعة كفر شاهين التابعة لمركز زفتي ، مما أدى إلى إصابة السائق والمسعف وهما " زين العابدين ج " 48 سنة ، " السيد ن "  33 سنة وتم نقلهم إلى المستشفى العام بواسطة الأهالى .
 
وكشفت التحريات أن سيارة الإسعاف كانت تعمل نوبة خدمة بمدينة المنصورة لمدة 48 ساعة وكانت متجهة إلى نقطة تمركزها بقرية نهطاى ، وفوجى ء السائق بشجرة وعند قيامة بعدم الاصطدام بها سقط فى الترعة ، وتم نقلهم إلى مستشفى زفتي العام ، وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
 انقلاب سيارة نقل محملة بأنابيب البوتاجاز (1)
انقلاب سيارة نقل محملة بأنابيب البوتاجاز (1)

 انقلاب سيارة نقل محملة بأنابيب البوتاجاز (2)
انقلاب سيارة نقل محملة بأنابيب البوتاجاز (2)
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة