تعرف على رسالة الشاب خالد لمواجهة فيروس كورونا.. ويكشف عن سر تسميته

الإثنين، 20 أبريل 2020 11:18 م
تعرف على رسالة الشاب خالد لمواجهة فيروس كورونا.. ويكشف عن سر تسميته الشاب خالد
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان الشاب خالد إنه على الإنسان أن يبتهج بشكل مستمر كون أعباء الحياة كثيرة، وعلينا أن نضحك من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وتابع: "اضحك للدنيا تضحكلك.. الضحكة تساعد الإنسان وتعطيه طاقة".

وأضاف الشاب خالد، خلال لقاء له عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن اسم "الشاب خالد" اسم فنى أطلق عليه منذ أن كان صغيرا عندما بدأ مشواره الفنى.

وفى لقطة طريفة، قال مقدم البرنامج اسمك جعلك شابا بشكل مستمر، فرد الفنان ضاحكاً: "هذا شاب يا أخى"، وهو يشير بأصبعه إلى وجهه.

وبأسلوبه الطريف رد على سؤال مقدم المتعلق بشأن الأغانى التى يفضلها أهل الجزائر من أجيال الطرب القديمة، قال: "المغرب والجزائر يحبه الفن الخفيف لأن دماغنا خفيفة"، وأشار بيده إلى رأسه عدة مرات.

وانتشرت خلال الساعات الماضية شائعة وفاة نجم الراى الجزائرى الشاب خالد وتداولت صفحات السوشيال ميديا، أنه توفى بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد فى مستشفى بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكشفت مصادر مقربة من الشاب خالد لـ"اليوم السابع"، أنه يتمتع بصحة حيدة وكل ما يقال حول إصابته بفيروس كورونا ما هو إلا مجرد شائعات، كما أن الشاب خالد لا يعانى من أى مشاكل صحية حاليا.

وأحيا الشاب خالد، حفلا نهاية ديسمبر الماضي، مع المطربة شيرين والفنان حسين الجسمي في حفل افتتاح اليوبيل الفضي لمهرجان التسوق بمدينة دبي وسط حضور ضخم من الجمهور الذى تفاعل مع أنغام الموسيقي والألعاب النارية التى غطت سماء منطقة أوبرا دبي بالكامل معلنة الافتتاح الرسمي لمهرجان التسوق الأشهر بالعالم العربي، والذى تنظم دائرة دبي للسياحة دورته الـ25 هذا العالم لاحتفالات متعددة ومتنوعة تناسب المواطن والسائح بدولة الإمارات العربية الشقيقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة