أكرم القصاص - علا الشافعي

79 هدفا تشعل الصراع بين عمالقة أوروبا على ضم تريزيجيه

الإثنين، 20 أبريل 2020 08:39 م
79 هدفا تشعل الصراع بين عمالقة أوروبا على ضم تريزيجيه تريزيجيه
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في كل صيف نسمع عن عدد من الأندية تراقب وتفاوض نجم الكرة المصرية محمود حسن تريزيجيه، وكل فترة انتقالات نسمع عن أندية من الشرق والغرب ترغب في ضم اللاعب، إذا نحن أمام موهبة لا يختلف عليها أحد فلماذا لم ينل تريزيجيه حظه من العالمية في كرة القدم؟!

عاش تريزيجيه تجارب كروية لم يكن المسئول الأول عن فشلها جماهيريا وإعلاميا، فاللاعب إما يختار ناديا كبيرا مثل أندرلخت ويبقى حبيس دكة البدلاء أو يختار ناديا مغمورا مثل قاسم باشا ويتوهج فيه بعيدا عن الأنظار والمراقبين، وحينما يختار محطة يحلم بها الجميع في الدوري الإنجليزي يقترب فريقه من الهبوط ويتبخر حلمه سريعا.

الصيف المقبل، تترقب العديد من الأندية الأوروبية موقف تريزيجيه جناح فريق أستون فيلا الإنجليزي، من الاستمرار أو الرحيل عن فريقه، للحصول خدماته بدءا من موسم الانتقالات المقبل، وعلى رأس هؤلاء ثلاثي الكرة التركية جالاطة سراي، وبشكتاش، وطرابزون سبور.

لمعرفة أرقام تريزيجيه في محطاته الكروية من هنا
 

يدخل نادي أندرلخت البلجيكي، في محاولات لاستعادة وضم جناح أستون فيلا، مشيرة إلى أن مسئوليه يريدون استعادة خدمات "تريزيجيه" بعدما رحل عن الفريق في عام 2018، كما أن هناك أندية أوروبية وتحديدا في فرنسا مهتمة أيضا بضم "تريزيجيه"، دون الكشف عن هوية هذا النادي أو موقفه من المنافسة بالدوري الفرنسي.

ولم يحدد "تريزيجيه" موقفه النهائي، ومن المؤكد أن الأمر سيتوقف على شكل نهاية الموسم بالنسبة لأستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المركز الـ19 "قبل الأخير" برصيد 25 نقطة، ويتبقى للفريق 10 مباريات في الموسم الحالي المتوقف بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة