مستشفى الحجر الصحى بقها لطاقم الأطباء والتمريض: لكل زمن أبطاله وهذا زمنكم

الأحد، 19 أبريل 2020 10:27 ص
مستشفى الحجر الصحى بقها لطاقم الأطباء والتمريض: لكل زمن أبطاله وهذا زمنكم طاقم التمريض بالمستشفى
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل طاقم الأطباء والتمريض بمستشفى قها المركزي والمخصصة للحجر الصحي للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تقديم الخدمات والرعاية الصحية لجميع المرضى بكل رضى وسعادة، مواصلين عملهم ليل نهار دون كلل أو ملل، صامدين فى الصفوف الأولى للتصدى لهذا الفيروس الفتاك الذى اجتاح دول العالم.

ونشرت مستشفى الحجر الصحى بقها، في بيان لها، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تغريدة لرفع الروح المعنوية للطاقم الطبي والتمريض العاملين بالمستشفى، حيث تضمنت صورا لبعض العاملين من طاقم الأطباء والتمريض تحت عنوان " لكل زمن أبطاله وهذا زمنكم".

وأعلن مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، شفاء 10 حالات كانت مصابة بفيروس كورونا ومغادرتهم المستشفى، اليوم السبت، بعد التأكد من سلبية عيناتهم ليرتفع عدد الحالات التى غادرت المستشفى إلى 75 حالة على مدار الأيام الماضية.

وأكد المستشفى، أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، حيث تم شفاء 20 شخصا الأسبوع الماضى على مدار 4 دفعات، بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية، إضافة إلى خروج 11 حالة مطلع الأسبوع الجارى، و4 حالات الأحد الماضى، وحالة لرجل مسن 88 عاما صباح اليوم، وأمس 9 حالات تستعد للمغادرة، ثم 11 حالة، ثم 3 حالات جديدة، ثم 6 حالات، وأمس 10 حالات.

وأعلن مستشفى الحجر الصحى بقها المركزى، والمخصص لاستقبال حالات الإصابة بكورونا المستجد "كوفيد 19"، خلو طاقمها بالكامل والمكون من 80 طبيبا وتمريض وإدارة وعمال من أى إصابات من الفيروس عقب ظهور نتائج التحاليل الخاصة بطاقم العمل.

طاقم التمريض بالمستشفى 2

 

 

طاقم التمريض بالمستشفى 3
 

 

طاقم التمريض بالمستشفى 4
 

 

طاقم التمريض بالمستشفى 5
 

 

55574-طاقم-التمريض-بالمستشفى-6
 

 

طاقم التمريض بالمستشفى 7
 

 

طاقم التمريض بالمستشفى 8
 

 

طاقم التمريض بالمستشفى
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة