محافظ بورسعيد يتابع معدلات تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية

الأحد، 19 أبريل 2020 02:26 م
محافظ بورسعيد يتابع معدلات تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية جانب من الاجتماع
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الأحد اجتماعا للوقوف على أخر تطورات العمل بالمشروعات الخدمية والتنموية الجارى تنفيذها فى نطاق المحافظة وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ .

واستعرض اللواء عادل الغضبان، مجمل ماتم انجازه بعدد من المشروعات الحالية، وكذلك معدلات التنفيذ والبناء، مؤكدا ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للتنفيذ الخاصة بكل مشروع .

وشدد محافظ بورسعيد على سرعة العمل بجميع مشروعات المحافظة الجارى تنفيذها حتى يتم الانتهاء منها فى الوقت المحدد بالإضافة إلى تنفيذها على أعلى مستوى بما يتواكب مع مجمل مشروعات المحافظة الخدمية والتنموية ، والتى تقدم أفضل الخدمات للمواطنين .

وفى سياق آخر أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أنه جارى العمل فى رصف ورفع كفاءة الشوارع الجانبية لشوارع الثلاثينى وأوجينا وذلك فى إطار خطة المحافظة للارتقاء بمختلف الشوارع بالمدينة ورفع كفاءتها وحفاظا على الشكل الجمالى والحضارى لبورسعيد بما يتواكب مع مختلف التطورات التى تمت على أرض بورسعيد .

وصرح محافظ بورسعيد بأنه سيتم رصف شارع طولون نبيل منصور، وشارع هارون أبو الحسن وصولا إلى شارع الدقهلية ،وذلك لاستكمال الأعمال التى تمت بشارع الثلاثينى من رصف و إعادة هيكلة لتيسير حركة السيارات والمشاة بالشارع باعتباره من الطرق الحيوية بمحافظة بورسعيد .

وأوضح اللواء عادل الغضبان ، أن المحافظة بدأت منذ فترة كبيرة الارتقاء بالطرق والشوارع بالتوازى مع كافة المشروعات التى تهدف لتحسين مستوى الخدمات والتيسير على المواطنين ، انطلاقا من تحقيق خطط التنمية المستدامة على ارض بورسعيد ، مؤكدا ضرورة التزام المواطنين فى هذه الشوارع برفع كافة الاشغالات و معاونة الأجهزة التنفيذية حتى يتم تنفيذ كافة الأعمال الجارية على أعلى مستوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة