ميشيل أوباما تقود حملة للقراءة فى فترة العزل الصحى المنزلى.. صورة

السبت، 18 أبريل 2020 01:37 ص
ميشيل أوباما تقود حملة للقراءة فى فترة العزل الصحى المنزلى.. صورة ميشيل أوباما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشنت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، حملة للقراءة فى فترة العزل الصحى المنزلى الذى يفرضها فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشرت زوجة الرئيس الأمريكي السابق، صورة لشعار حملتها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت "أشعر بسعادة كبيرة لمشاركة كتب أطفالي المفضلة ومنحها للأطفال لإتاحة فرص ممارسة القراءة"، ودعت الجميع الانضمام لحملتها المقرر لها يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت أمريكا.

وقالت ميشيل أوباما فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر منذ أيام :"لا يجب على أى أمريكي أن يختار بين جعل صوته مسموعًا والبقاء في أمان، يعد توسيع نطاق الوصول إلى التصويت عبر الميل وتسجيل الناخبين عبر الإنترنت والاقتراع المبكر من الخطوات الحاسمة في هذه اللحظة — لقد تأخرت أيضًا طويلاً".

michelleobama_93877891_249510009433944_8052411833428115046_n
 

كانت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما قد وجهت الشكر لجميع العاملين في مجال الرعاية الصحية بمناسبة اليوم العالمي للصحة، وتزامنا مع مواجهة فيروس كورونا المستجد في أمريكا وجميع أنحاء العالم، وكتبت عبر حسابها بموقع "أنستجرام" :"أود أن أشكر جميع العاملين في مجال الرعاية الصحية وخاصة المتواجدة في الخطوط الأمامية والذين يخاطرون بحياتهم من أجلنا".

ودعت ميشيل أوباما إلى ضرورة الامتنان للعاملين في الرعاية الصحية سواء من خلال رسائل نصية أو مكالمة هاتفية، حيث لم يستغرق الأمر دقيقة واحدة للتعبير عن مدى تقديرهم لما يقومون به من عمل هام تجاه المرضى.

وكشفت ميشيل أوباما تفاصيل روتينها هي والرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما فى العزل المنزلى، خلال مكالمة هاتفية مع المذيعة الشهيرة إيلين ديجنيرس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة